بينهم طيار متقاعد وعنصر من "حزب الله" .. "شام" ترصد مصرع عسكريين من ميليشيات الأسد ● أخبار سورية

بينهم طيار متقاعد وعنصر من "حزب الله" .. "شام" ترصد مصرع عسكريين من ميليشيات الأسد

نعت صفحات إخبارية محلية موالية لنظام الأسد اللواء الركن الطيار "محمد الحميدي" الذي قالت إنه يحمل "وسام بطل الجمهورية" في ما يطلق عليه نظام الأسد "حرب تشرين التحريرية"، دون تحديد سبب وفاته.

فيما قتل عنصر من الفرقة الرابعة في قوات الأسد، يدعى "إبراهيم إدريس"، في كمين مسلح نفذه مجهولون عند مفرق بلدة الطوب بريف ديرالزور الشرقي.

ونعت داخلية الأسد الملازم "محمد زعرور"، من مرتب فرع الأمن السياسي- درعا من مشفى الشرطة في دمشق بعد أن لقي مصرعه في منطقة المسيفرة بمحافظة درعا.

وفي سياق متصل قتل العنصر "محمود سفر" في مدينة ابطع بريف درعا الأوسط و"أحمد الحريري" في مدينة الحراك في الريف الشرقي من محافظة درعا، برصاص مسلحين مجهولين.

فيما نعت صفحات موالية  "وائل ناصر" من طرطوس و"سامر إسماعيل ومعتز المجذوب" من دمشق، و"سجاد الحبش" من دير الزور، فيما شيع حزب الله الإرهابي "حافظ جعفر"، وسط أنباء عن مقتله في سوريا.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها على جبهات إدلب وحلب واللاذقية، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تطال مواقع وأرتال عسكرية في عموم البادية السورية.