austin_tice
الإرهابي بشار يكرر "خطاب القسم" .. الحضور يثيرون الجدل وموالين يصفونهم بالمنافقين ..!!
الإرهابي بشار يكرر "خطاب القسم" .. الحضور يثيرون الجدل وموالين يصفونهم بالمنافقين ..!!
● أخبار سورية ١٧ يوليو ٢٠٢١

الإرهابي بشار يكرر "خطاب القسم" .. الحضور يثيرون الجدل وموالين يصفونهم بالمنافقين ..!!

أثار عدد من حضور القسم الرئاسي الذي أداه رأس النظام الإرهابي "بشار الأسد"، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي،  مع انتقاء تلك الشخصيات والتي برز بينها المرشحين المغمورين خلال مسرحية الانتخابات، فيما وصف عدد من الموالين الحضور بأنهم "منافقين"، فيما جدد خطابه المستهلك والمتكرر.

في حين نشر الإعلامي في إذاعة "نينار"، "هادي مخلوف"، منشورا نتج عنه العديد من التعليقات وجاء بما معناه أن على من دعا الحضور تنبيههم أن مقاطعة المتحدث عيب، وتهكم "واحد قادم يغني والثاني يلقي شعر لن نتحضر ولو لمرة واحدة بالعمر"، حسب كلامه.

وانهالت التعليقات التي تصف الحضور بأنهم " تافهين ومنافقين فيما اعتبرت إحدى المتابعات "لولا وجود موافقة لا أحد يجرأ ويحكي أي شيء"، وفق مضمون تعليقها على منشور "مخلوف".

من جانبه قال "ابراهيم شير"، الصحفي الداعم للنظام والعامل في الإعلام الإيراني إن "مقاطعة رأس النظام "معيبة جدا" معتبرا هذه كلمة هي أساس للمرحلة القادمة".

وأثار منشوره عشرات التعليقات التي وصفت معظمها الحضور بأنهم منافقون، وأبرزها تعليق أحدهم: "كل واحد علّك وقاطع هو حرامي باستثناء العسكري الضرير والمبتورين رجليه"، وفق تعبيره.

ويقول إعلام النظام الرسمي إن الحضور هم "شخصيات سياسية وحزبية وعسكرية ودينية وعلمية وثقافية وفنية، وإعلامية ورياضية دولية، ومن المجالين الصحي والإنساني، والشباب السوري المبدع والمتميز، وقتلى وجرحى قوات النظام، وكان من بين الحضور المرشحان ""عبد الله سلوم عبد الله"، ومحمد مرعي".

يضاف إلى ذلك عدد من الممثلين منهم "منى واصف، سلاف فواخرجي، حسام تحسين بك، نادين، شكران مرتجى، وفاء موصلي، تولاي هارون، لينا حوارنة، معن عبد الحق، لجين اسماعيل، والمخرج الداعم للنظام "نجدت أنزور"، والمطربة "ليندا بيطار".

هذا وكرر رأس النظام خطاب القسم الرئاسي الذي أداه اليوم السبت، متحددثا عن "الشعب الصامد والوحدة الوطنية والشرف والعزة والكرامة والحرية الحقيقية، والأرتزاق، وفق نظيراته المكررة، وقدم الوعود بالنهوض بالواقع المتهور، فيما يقتصر ذلك على الوعود فحسب.

وكان أعلن رئيس مجلس الشعب أو ما يعرف بـ "مجلس التصفيق" التابع لنظام الأسد فوز المجرم والإرهابي "بشار الأسد" في "مسرحية الانتخابات الرئاسية" بحصوله على نسبة 95.1 % من عدد الأصوات، وبذلك انتهت "مسرحية الانتخابات"، بحصول المجرم على ولاية رابعة على التوالي.

وتجدر الإشارة إلى أن رأس النظام الإرهابي "بشار الأسد"، مع إداء القسم الأخير يكون انتهى الانتخابات الرئاسية المزعومة بشكل نهائي بعد المسرحية والحملة الدعائية التي جاءت بعنوان "الأمل بالعمل"، وتبع إعلان فوزه تدهور متواصل بالأوضاع المعيشية لا سيّما مع قرارات رفع الأسعار وتخفيض المخصصات.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ