austin_tice
قُتلت خنقاً .. العثور على جثة طفلة بعد اختطافها بساعات شمالي حلب
قُتلت خنقاً .. العثور على جثة طفلة بعد اختطافها بساعات شمالي حلب
● أخبار سورية ٢٢ مارس ٢٠٢٢

قُتلت خنقاً .. العثور على جثة طفلة بعد اختطافها بساعات شمالي حلب

أفاد ناشطون محليون اليوم الثلاثاء 22 مارس/ آذار، بالعثور على جثة طفلة مرمية أمام منزل عائلتها في بلدة كفرة قرب مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي، وذلك عقب ساعات من اختطافها، حيث عثر على جثتها وعليها آثار خنق.

وقال "مكتب إعزاز الإعلامي"، في بيان عبر صفحته على فيسبوك إن الطفلة "غصون شوكان" (3 سنوات) وجدت جثة هامدة بعد ساعات من تعرضها للاختطاف قرب منزل أهلها وسط بلدة "كفرة" بريف حلب الشمالي.

وذكر مصدر محلي من البلدة، أن الطفلة تم اختطافها من قبل سيارة، وتفيد الأنباء الأولية لسيارة نوع فان وذلك ظهر أمس الاثنين، وعثر أهل القرية على جثتها في وقت متأخر من الليل قرب منزل أهلها، وعليها آثار خنق.

هذا ولم تعلق الجهات الأمنية والطبية في المنطقة على الحادثة حيث تستمر التحقيقات لمعرفة خلفية الحادثة والجناة، وفق مصادر محلية، فيما تداول ناشطون منشورات حول الحادثة التي شكلت صدمة لأهالي البلدة والمنطقة وسط مطالب بكشف ملابسات الحادثة وتقديم المجرمين للعدالة.

وتجدر الإشارة إلى أن الأوضاع الأمنية في عموم الشمال السوري تشهد بعض الحوادث المتكررة التي تشير إلى مدى الفلتان الأمني، لا سيما في مناطق شمال وشرق حلب، وسبق أن شهدت محافظة إدلب حادثة خطف وقتل طفلين في شهر شباط الفائت، وسط مطالبات بوضع آلية واضحة من قبل السلطات المحلية لضبط الأمن وتأمين الاستقرار وعدم تحول حوادث خطف وقتل الأطفال إلى ظاهرة في الشمال السوري.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
الكلمات الدليلية:
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ