مجرم برتبة عقيد .. مقـ ـتل ضابط بقوات الأسد من طرطوس بظروف غامضة
مجرم برتبة عقيد .. مقـ ـتل ضابط بقوات الأسد من طرطوس بظروف غامضة
● أخبار سورية ١٦ نوفمبر ٢٠٢٣

مجرم برتبة عقيد .. مقـ ـتل ضابط بقوات الأسد من طرطوس بظروف غامضة

نعت صفحات إخبارية موالية لنظام الأسد، اليوم الخميس 16 تشرين الثاني/ نوفمبر، ضابط برتبة عقيد يدعى "عادل الشيخ"، دون تحديد مكان وسبب مصرعه حتى لحظة إعداد هذا الخبر.

وتداولت صفحات موالية صورة الضابط القتيل، وقالت إنه ينحدر من قرية "نحل العنازة" في منطقة بانياس التابعة لمحافظة طرطوس، وله سجل واسع من الجرائم كما أشار ناشطون إلى دوره في مجزرة بانياس عام 2013.

ويعرف الضابط القتيل بظروف غامضة، بلقب "أبو مهران"، وينشط نجله الشبيح العسكري "مهران" عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، كما سبق للعقيد القتيل التشبيح العلني عبر وكتب منشورا بأنه قوات الأسد "أسود يعبدون الطريق بجثث المعتدين".

وتكبدت قوات الأسد قتلى وجرحى بمناطق متفرقة، حيث كشفت مصادر موالية عن اغتيال "أيهم عجيب" إثر صدم سيارته من قبل مجهولين على طريق عرب الملك في مدينة جبلة ومن ثم حرقها ويذكر أن القتيل من مرتبات فرع الأمن العسكري في اللاذقية.

هذا وتكثر حالات الكشف عن وفاة ضباط في جيش النظام، بينهم رتب عسكرية عالية ونعت مصادر مقربة من نظام الأسد قائد ميليشيا "كتائب المختار" بانفجار غامض بمدينة دير الزور وكانت رصدت "شام"، مصرع وجرح عدد من العسكريين في ميليشيات نظام الأسد خلال الفترة الماضية.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ