austin_tice
نواب أمريكيون يطلبون معلومات حول دخول ابن "رامي مخلوف" للولايات المتحدة
نواب أمريكيون يطلبون معلومات حول دخول ابن "رامي مخلوف" للولايات المتحدة
● أخبار سورية ٢٩ أكتوبر ٢٠٢١

نواب أمريكيون يطلبون معلومات حول دخول ابن "رامي مخلوف" للولايات المتحدة

كشف موقع "فري بيكون" الأمريكي عن مطالبة نواب في "الكونغرس"، إدارة بايدن بمعلومات عن كيفية منح تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة لـ "علي مخلوف"، نجل "رامي مخلوف" الخاضع للعقوبات الأمريكية، في وقت تجاهلت الخارجية الأمريكية طلبات الموقع للتعليق على تأشيرة مخلوف، قبل رفض التعليق على الأمر برمته.

وقال النائب الجمهوري جو ويلسون، إن المقطع المصور الذي ظهر فيه مخلوف إلى جانب عارضة أزياء إسرائيلية بسيارة فيراري في شوارع لوس أنجلوس "فظيع"، مؤكداً أن للكونغرس الحق بمعرفة كيف وصل هذا الرجل إلى الولايات المتحدة، كما يؤكد الحاجة إلى فرض العقوبات الأمريكية وتوسيعها لتشمل أفراد الأسرة الممتدة لنظام الأسد.

ولفت ويلسون أن الكونغرس "لن يسمح لإدارة بايدن بتطبيع العلاقات مع نظام بشار الأسد، لأنه يرتكب انتهاكات جماعية لحقوق الإنسان"، في حين قالت النائبة إيفيت هيريل: "إذا كان ابن عمة دكتاتور وحشي وابن أحد أمراء الحرب الأكثر فساداً ووحشية في العالم هو حامل تأشيرة دخول للولايات المتحدة، فهذا يشير إلى عيوب بالغة في عملية التدقيق لدينا".

وكان ظهر "علي مخلوف"، نجل رجل الأعمال "رامي مخلوف"، في تسجيل مصور من أمريكا لاقى تفاعلا كبيرا حيث بدى إلى جانب فتاة وهو يقود سيارة فارهة يقدر ثمنها بنحو 300 ألف دولاراً أمريكياً.

وبثت قناة "Its Daniel Mac" على منصة يوتيوب تسجيلاً مصوراً ظهر خلاله نجل "رامي مخلوف "، ابن خال رأس النظام الإرهابي "بشار الأسد" وهو يقود سيارة فيراري ثمنها نحو 300 ألف دولار في مدينة لوس أنجلس الأمريكية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ