austin_tice
مصرع ضابط على جبهات إدلب وميليشيا "لواء القدس" تنعي 6 قتلى في البادية السورية
مصرع ضابط على جبهات إدلب وميليشيا "لواء القدس" تنعي 6 قتلى في البادية السورية
● أخبار سورية ٢٧ سبتمبر ٢٠٢١

مصرع ضابط على جبهات إدلب وميليشيا "لواء القدس" تنعي 6 قتلى في البادية السورية

نعت ميليشيا "لواء القدس"، الرديفة لقوات الأسد عن مصرع 6 عسكريين يتبعون لها، وذلك إثر تصاعد الهجمات من قبل خلايا داعش في مناطق البادية السورية، فيما نعى موالون ضابطا برتبة ملازم على جبهات إدلب.

وقالت المليشيا عبر معرفتها الرسمية إن كلا من "أيمن عبد الواحد محيميد - حسن عبد الكريم محيميد - وائل علي حسين - علي بكري البكري  - علي حسين الحلاق - علي كريم باسم رحمة"، قتلوا في معارك مع تنظيم داعش بجبال العمور في البادية السورية.

وفي ذات السياق، نعت صفحات موالية ضابط برتبة ملازم يدعى "عقبة مصطفى حاجي عمر" وينحدر منطقة الشاليهات الجنوبية في مدينة اللاذقية، وزعمت أنه قتل "دفاعا عن الوطن في محافظة إدلب".

وسبق أن نعت صفحات موالية لنظام الأسد خلال الأيام القليلة الماضية عددا من القتلى بين صفوف قوات الأسد والميليشيات الرديفة له، عرف من بينهم ضابط طيار وآخر عميد من محافظتي طرطوس واللاذقية في الساحل السوري.

وكانت تكبدت ميليشيات النظام وإيران خسائر بشرية ومادية كبيرة مؤخرا حيث قتل وجرح ما لا يقل 25 عنصرا إثر تصاعد الهجمات من قبل خلايا داعش، يضاف إلى ذلك مقتل ضباط وعناصر في درعا وحلب والبادية السورية.

وقبل أيام وذكرت صحيفة الشرق الأوسط أن خلال الأشهر الأخيرة الماضية قتل أكثر من 115 عنصرا بينهم إيرانيون و مرتزقة أفغان وعناصر من قوات النظام بهجمات متفرقة للتنظيم في البادية السورية وسط وشرق سوريا.

هذا وترصد "شام" بشكل مستمر خسائر ميليشيات النظام الفادحة إثر هجمات متفرقة تشنها خلايا تابعة لتنظيم "داعش"، في عدة مواقع تابعة لجيش النظام في البادية السورية، والتي أدت إلى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ