"شام ماهر الأسد" تتوج بعدة جوائز ضمن رياضة قفز الحواجز بدمشق
"شام ماهر الأسد" تتوج بعدة جوائز ضمن رياضة قفز الحواجز بدمشق
● أخبار سورية ٢٤ مارس ٢٠٢٢

"شام ماهر الأسد" تتوج بعدة جوائز ضمن رياضة قفز الحواجز بدمشق

بثت إذاعة محلية تابعة لمجموعة "القاطرجي" التجارية، اليوم الخميس 24 مارس/ آذار، تسجيلاً مصوراً تضمن الكشف عن توزيع جوائز منافسات بطولة الوفاء بنسختها السادسة والعشرين لفروسية قفز الحواجز بدمشق حيث حازت "شام ماهر الأسد" على معظمها رفقة كلا من "آية وعمر وأحمد حمشو".

وكشف التقرير الصادر عن الإذاعة في ختام البطولة عن حلول "شام الأسد" ابنة الإرهابي ماهر الأسد بالمركز الأول عن فئة BIG tour وكذلك حلت في المركز الأول بفئة MIDEUIM tour يضاف إلى ذلك تتويجها بلقب بطولة الوفاء الدولية بدورتها الحالية كما أحرزت شام لقب فئة (small tour) بفوزها في المباراة النهائية.

وحضر الدورة منال الأسد زوجة ماهر الأسد وهي الرئيسة الفخرية للفروسية، وعدة شخصيات من نظام الأسد، وتقاسم باقي الجوائز آية حمشو وعمرو حمشو وأحمد حمشو أما المركزين الرابع والخامس فكانا من نصيب "محمد جوبراني" على جوادين مختلفين، وفق وسائل إعلام تابعة لنظام الأسد.

هذا وانطلقت "بطولة الوفاء"، بنسختها السادسة والعشرين لفروسية قفز الحواجز يوم الأحد 20 من آذار الحالي في نادي يحمل اسم "باسل الأسد للفروسية" بالديماس بدمشق واستمرت حتى اليوم الخميس الرابع والعشرين من آذار الجاري.

وسبق أن كشفت وسائل الإعلام التابعة لنظام الأسد عن فوز "شام الأسد" بالمركز الأول، ضمن دورة في منافسات دورة السلام لفروسية قفز الحواجز في نادي يحمل اسم "باسل الأسد للفروسية" بالديماس بريف دمشق.

وبشكل متكرر تعلن اللجنة الأولمبية السورية، أن "شام" ابنة ماهر الأسد شقيق رأس النظام بشار، تفوز ببطولة الجمهورية للفروسية وسبق أن فازت بطولة بعد ظفرها بالمركزين الأول والثاني معاً، ما أثار موجة واسعة من السخرية.

وكانت أثارت بعثة الأسد إلى أولمبياد طوكيو سخرية واسعة وجدلا ضمن سلسلة أحداث بداية من الخسائر المتتالية وتعثر حمشو وسقوطه عن الحصان مرورا بتشبيح إعلام النظام وقلب الخسائر إلى "انتصارات وطنية" أن وصولا إلى الكشف عن رئيس البعثة "عمر العاروب" حيث عينه النظام رئيس البعثة الأولمبية وتبين أنه مجرم ومتزعم قتلة وكان يشغل منصب نائب ميليشيا رديفة لقوات الأسد.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
الكلمات الدليلية:

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ