صور قتلى عناصر النظام
صور قتلى عناصر النظام
● أخبار سورية ٢٥ يناير ٢٠٢٤

قنبلة تودي بحياة عناصر من مخابرات النظام بـ"جرمانا" ومصرع عسكريين بهجوم قرب "السلمية"

قُتل وجرح عدد من أفراد دورية أمنية تتبع لميليشيات نظام الأسد، بانفجار قنبلة ألقاها شخص خلال ملاحقته في مدينة جرمانا بدمشق، فيما لقي عدد من ميليشيات الأسد مصرعهم بهجوم مسلح نفذه مجهولون قرب مدينة السلمية بريف حماة وسط سوريا.

وذكرت مصادر موالية أن إحدى الدوريات الامنية المشتركة، تعرضت لهجوم بقنبلة متفجرة ما أدى لمقتل المساعد أول "مهند جاويش"، و"خالد الشحادة"، وجرح آخرين، وسط معلومات عن مقتل المطلوب وإصابة والده.

وقالت صفحات إخبارية محلية، إن مجهولين اقتحموا منزل "موسى فخر الدين" المتهم بالعمل لصالح الأمن العسكري في بلدة دير مقرن بمنطقة وادي بردى بريف دمشق، وأردوه قتيلاً.

في حين قتل العنصر "غسان أحمد جواد"، بهجوم مسلح نفذه مسلحون مجهولون يعتقد أنهم من خلايا تنظيم داعش على طريق أثريا في ريف حماة الشرقي، وينحدر القتيل من بلدة الفوعة في محافظة إدلب.

وكذلك قتل العنصر "جميل علي مصطفى" نتيجة الهجوم ذاته ينحدر أيضا من بلدة الفوعة وقتل إلى جانبه عنصر ثالث من الميليشيات الإيرانية يدعى "ياسين موسى ياسين"،وينحدر من بلدة كفريا في محافظة إدلب.

وكان شن تنظيم داعش هجوم واسع على نقاط ميليشيات الأسد وإيران في محيط محمية التليلة على الطريق الواصل بين المحطة الثالثة ومدينة تدمر بريف حمص الشرقي، وسط تسجيل غارات جوية روسية.

وكانت رصدت شبكة شام مقتل ضباط وعناصر في البادية السورية منهم ضابط جراء هجوم من قبل مجهولون يرجح أنهم تابعين لتنظيم الدولة استهدف سيارة عسكرية تابعة لقوات نظام الأسد في بادية بلدة  المسرب بريف دير الزور.

هذا وترصد "شام" بشكل مستمر خسائر ميليشيات النظام الفادحة إثر هجمات متفرقة تشنها خلايا تابعة لتنظيم "داعش"، في عدة مواقع تابعة لجيش النظام في البادية السورية، والتي أدت إلى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
الكلمات الدليلية:

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ