مسؤول بعثي: "الرفيق بشار يقود البعث إلى صيغة متطورة من الديمقراطية"
مسؤول بعثي: "الرفيق بشار يقود البعث إلى صيغة متطورة من الديمقراطية"
● أخبار سورية ٩ يونيو ٢٠٢٤

مسؤول بعثي: "الرفيق بشار يقود البعث إلى صيغة متطورة من الديمقراطية"

اعتبر الأمين العام المساعد لحزب البعث لدى نظام الأسد، "إبراهيم الحديد" بأنّ رأس النظام الإرهابي "بشار الأسد" "يقود حزب البعث إلى صيغة متطورة من الديمقراطية في العمل الحزبي" وفق تعبيره.

وذكر "الحديد" أن رأس النظام أن لا مكان في أسرة البعث إلا للرفيق البعثي الخلوق الذي يتخذ قدوة له الرفيق الأمين العام للحزب، وذلك على هامش اجتماع ضم عددا من مسؤولي الحزب وشخصيات من النظام.

وزعم أن أسرة البعث أمينة ووصية على هذه المرحلة وتحدث عن ضرورة الإيثار لاختيار الرفاق الأكثر كفاءة ليكونوا ممثلي البعث في "مجلس التصفيق" وأضاف "رقابة الضمير والواجب هي ديدن الرفيق البعثي".

وتابع أن تنعكس هذه الأخلاقية على اختيار رفاق ذي كفاءة ممثلين للبعث قادرين على العمل تحت قبة مجلس الشعب وعلى تفعيل الحراك الديمقراطي بما يخدم مصلحة الوطن وادعى توضيح الأمور العامة المتعلقة بعملية الاستئناس الحزبي باستخدام التقانة.

وكان اعتبر المسؤول في "حزب البعث"، التابع للنظام "مهدي دخل الله"، والشهير بتصريحاته التشبيحية أن ولا الإرهابي "بشار"، انقسمت سوريا إلى دول متصارعة، حسب تصريحات نقلها إعلام النظام اليوم الثلاثاء.

وقال "دخل الله" إن "سورية بقيت صامدة متصدية" بفضل رأس النظام "بشار الأسد" الذي اعتبر أن "لولاه لانقسمت البلاد إلى 4 دول على الأقل متصارعة بينها"، متناسياً أن البلاد جرى تدميرها وتهجير ملايين السوريين من قبل نظامه.

هذا وسبق أن صدرت تصريحات تشبيحية مثيرة للجدل من قبل القيادي الحزبي "مهدي دخل الله"، الذي عمل في مناصب مختلفة بما فيها رئيس تحرير ووزير إعلام وسفير، إذ صرح بأنّ "توبة المعارضين الراغبين بالعودة إلى حضن الوطن تقبل بشرط تقبيل البوط العسكري لعناصر النظام أمام وسائل الإعلام، ليتم قبول توبتهم"، حسب تعبيره في مقالة نشرتها صحيفة البعث الرسمية.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ