austin_tice
مقال لـ "جريدة البعث" يثير سخرية واسعة بين الموالين للنظام
مقال لـ "جريدة البعث" يثير سخرية واسعة بين الموالين للنظام
● أخبار سورية ٢٢ أغسطس ٢٠٢١

مقال لـ "جريدة البعث" يثير سخرية واسعة بين الموالين للنظام

نشرت جريدة رسمية ناطقة باسم ما يسمى "حزب البعث" مقالا تضمن الحديث عن انهيار معنويات المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية، مما أثار موجة من التعليقات الساخرة من قبل الصفحات الموالية للنظام.

وجاء مقال الجريدة تحت عنوان "معنويات المستهلكين الأمريكيين تهوي إلى القاع"، وشارك الإعلامي الموالي للنظام "حيدر رزوق" عبر صفحته الشخصية معلقا بأن هذه المقال حقيقي و"المعنويات تهوي".

 

WhatsApp Image 2021 08 22 at 10.55.02 AM

 

وورد عبر موقع الجريدة حديثها بأن "معنويات المستهلكين في الولايات المتحدة تراجعت بشكل حاد في أوائل آب إلى أدنى مستوى لها في عشر سنوات، إذ جاءت توقعات الأمريكيين متذبذبة بشأن كل شيء من الأوضاع المالية الشخصية إلى التضخم والتوظيف".

هذا ويأتي نشر المقال مع ما تشهده مناطق سيطرة النظام من أزمات متلاحقة على المستويات المعيشية والاقتصادية والأمنية فيما يوجه إعلامه الرسمي لنشر مثل هذه المقالات التي باتت محطا للسخرية عبر الصفحات الموالية.

وتجدر الإشارة إلى أن إعلام النظام الرسمي والموالي يصدر الأكاذيب والادعاءات المزيفة بشكل متكرر ضمن روايات مصطنعة، وينشط في تتبع الأخبار المحلية لبعض الدول لا سيّما تلك التي يتهمها بالمشاركة بالمؤامرة الكونية ضده، متناسيا المأساة السورية التي تسبب بها نظام الأسد المجرم وحلفائه.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ