austin_tice
صورة
صورة
● أخبار سورية ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٤

مستفزاً المهجرين.. أحد أنصار "حـ ـزب الله" يجول في حماة ويتحدى لاجئ سوري

نشر أحد أنصار ميليشيات "حزب الله اللبناني"، الإرهابي الممول من إيران، مقطعاً مصوراً من محافظة حماة وسط سوريا، مستفزاً السوريين المهجرين بفعل جرائم نظام الأسد.

ويظهر في المقطع التيتوكر "محمود ريشة" أحد أبواق "حزب الله" داخل حي "الجراجمة" المعروف بـ"باب النهر" الواقع على ضفاف نهر العاصي، وظهرت معالم المنطقة في المقطع المسجل.

وخاطب أحد أبناء مدينة حماة المهجرين بقوله "أنا الآن في حارتك وأنت لن تعود إليها"، وتناقل ناشطون سوريون المقطع مؤكدين أن المقطع يلخص الكشف عن عقلية حاضنة ميليشيا حزب الله.

وتواصل حاضنة ميليشيا الحزب الإرهابي نشر العداء وخطاب الكراهية للشعب السوري على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت بدعم الميليشيات بقتل وتهجير السوريين إلى جانب للنظام السوري.

هذا وتشير مصادر مطلعة بريف حمص، إلى أن العديد من عوائل عناصر ميليشيات حزب الله اللبناني، قامت بالاستيلاء على منازل ومزارع في قرى القصير بوقت سابق، علماً بأن هذه المنازل تم تهجير أصحابها منذ سنوات، أما من يستحوذ عليها الآن هم موالين للحزب في مناطق البقاع اللبناني مثل الهرمل وبعلبك.

وتجدر الإشارة إلى أن "حزب الله" شارك بقتل وتهجير السوريين وتناقل صور مشاركته بإلقاء البراميل المتفجرة عليهم وحصارهم وطالما نشر أنصاره صورهم وهم يستلذون بالطعام ويمنعونه عن المحاصرين، واليوم في نعيه للقيادات التي تغتالها إسرائيل، يذكر "الحزب" ويتباهى بدور هؤلاء في قتلهم للسوريين وتهجيرهم.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ