austin_tice
صفحات موالية تنعي قتلى من ميليشيات إيران في سوريا
صفحات موالية تنعي قتلى من ميليشيات إيران في سوريا
● أخبار سورية ٢٢ أغسطس ٢٠٢١

صفحات موالية تنعي قتلى من ميليشيات إيران في سوريا

نعت صفحات موالية ما لا يقل عن 4 قتلى جراء الغارات الإسرائيلية ليلة الخميس الماضي، ويأتي ذلك عقب نفي ميليشيات حزب الله اللبناني سقوط قتلى يتبعون له، وكذلك رواية نظام الأسد بسقوط 4 قتلى مدنيين وفق تصريحات مسؤول تابع له.

وقتل العنصر في "لواء أبو الفضل العباس"، "عادل خضر الفتلاوي"، وهو عراقي الجنسية ولقي مصرعه في منطقة القلمون الواقعة في ريف العاصمة السورية دمشق.

يضاف إلى ذلك "ماهر أحمد هلال"، المنحدر من ناحية خربة التين بريف حمص والذي قتل إثر الغارات الإسرائيلية الأخيرة بدمشق، وسط حديث صفحات موالية عن مقتل 6 عناصر اثنان من حي العباسية الموالي بحمص و4 من كفريا والفوعة بريف إدلب.

وكذلك نعت صفحات موالية "عبد الجبار طه" المقاتل في إحدى المليشيات التابعة للحرس الثوري الإيراني، إضافة إلى مقتل "حسن أبو الجود السيد" من كتائب كفريا والفوعة جراء الغارات الإسرائيلية على سوريا.

ويأتي ذلك عقب أن نفى الإعلام الحربي التابع لميليشيا "حزب الله" اللبناني، الأخبار المتداولة حول "مقتل عناصر تابع له جراء الغارة الإسرائيلية الأخيرة على مناطق بسوريا، ليلة الخميس الماضي"، ولفت إلى أنه "لا تواجد للمقاومة في الأماكن التي استهدفها العدوان".

وطالت غارات جوية إسرائيلية مواقع قوات الأسد والميليشيات الإيرانية المساندة له في محافظتي دمشق وحمص، فيما أعلن إعلام نظام الأسد عن تصدي "الدفاعات الجوية تتصدى لأهداف معادية في سماء دمشق" وفق تعبيره.

هذا وتتعرض مواقع عسكرية تابعة للنظام منذ سنوات، لقصف إسرائيلي من حين إلى آخر، يستهدف مواقع لقواته، وقواعد عسكرية تابعة لإيران والمجموعات الإرهابية التابعة لها، مع تكتم النظام عن خسائره نتيجة الضربات الجوية المتتابعة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ