austin_tice
صورة
صورة
● أخبار سورية ٣ أكتوبر ٢٠٢٤

بينهم ضباط.. قوات الأسد تتكبد خسائر جديدة بدمشق وحمص واللاذقية وديرالزور

نعت صفحات إخبارية مقربة من نظام الأسد ضابطين وأشارت إلى إصابة 6 عناصر إثر انفجار لغم قرب ناحية الفرقلس بريف ‎حمص الشرقي وسط سوريا، ولفتت الى أن القتلى هم العقيد "غزوان العلي" والمقدم "تمام حسين".

فيما قتل كلا من النقيب شرف "محمد بشير خضر" والملازم شرف "خالد ناصر غبيس" على محاور في ريف ‎اللاذقية، كما تكبدت قوات الأسد خلال الفترة الماضية عدد من القتلى على محاور شمال غربي سوريا.

وقتل "باقر عيسى السلامة" أحد عناصر الميليشيات الإيرانية جراء انفجار سيارة تقله مع مجموعة من العناصر في بادية البوكمال شرقي ديرالزور، وهو من أهالي بلدة حطلة بريف دير الزور شرقي سوريا.

وأكدت مصادر موالية مقتل المساعد أول "محمد رسلان رسلان" من مرتبات شعبة المخابرات العسكرية دورة 75 حيث قتل على الحدود السورية اللبنانية إثر قصف إسرائيلي على أحد المواقع العسكرية لدى نظام الأسد.

وفي سياق متصل أكدت صفحات إخبارية موالية لنظام الأسد مقتل "علي حسن علي، منهل أبو العنز، أحمد الحسن" بقصف إسرائيلي بالقرب من البوابة الحدودية في جديدة يابوس في ريف دمشق، قبل أيام.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها على جبهات إدلب وحلب واللاذقية، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تطال مواقع وأرتال عسكرية في عموم البادية السورية.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ