austin_tice
العثور على جثة مدني مقتولاً ومكبلاً بظروف غامضة بريف عفرين
العثور على جثة مدني مقتولاً ومكبلاً بظروف غامضة بريف عفرين
● أخبار سورية ٢٣ أغسطس ٢٠٢١

العثور على جثة مدني مقتولاً ومكبلاً بظروف غامضة بريف عفرين

عثر الأهالي يوم أمس الأحد، على جثة مدني مقتولاً ومكبل اليدين، ضمن الحقول الزراعية قرب ناحية معبطلي بريف عفرين، في وقت ارتفعت حوادث القتل والاعتقال في مناطق عفرين بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

وأفادت مصادر محلية، بأن المدني "رضوان حنان بن عبد الرحيم"، من المكون الكردي، ومن أبناء قرية "كندي مزن" يبلغ من العمر 45 عاماً، وجد مقتولاً، ومكبل اليدين، وعلى جسده آثار تعذيب، ضمن الأراضي الزراعية بريف معبطلي بريف عفرين.

ولم تذكر المصادر أي تفاصيل إضافية حول الضحية، في وقت اتهمت صفحات موالية لـ "قسد" فصائل الجيش الوطني باختطافه وقتله، في الوقت الذي تصاعدت فيه عمليات القتل من قبل مجهولين، علاوة عن الاعتقال الذي نشط بشكل كبير في الآونة الأخيرة بريف عفرين لخلايا تتبع للميليشيات الانفصالية ومدنيين بتهم الارتباط معها.

وتخضع مناطق ريف عفرين لسيطرة فصائل الجيش الوطني السوري، وتنشط فيها خلايا تتبع للميليشيات الانفصالية، تنفذ عمليات استهداف للفصائل وللمدنيين على حد سواء، كعمليات انتقامية، أعلنت عن عدد منها، في حين تبقى الجرائم التي تستهدف المدنيين في حوادث القتل مجهولة المنفذ، وسط مطالبات من القوى المسيطرة للكشف عن الفاعلين وخلفيات تلك الجرائم.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ