austin_tice
صورة
صورة
● أخبار سورية ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

اتصالات النظام تدعو مشتركي سرعة 512 إلى الانتقال للسرعات الأعلى

نقلت وسائل إعلام مقربة من نظام الأسد عن مصادر في الشركة السورية للاتصالات لدى نظام الأسد قولها إن الشركة ما زالت تسعى لتخفيض عدد مشتركي الانترنت بسرعة 512 كيلوبت.

واعتبرت أنه منذ سنوات عدة لم يعد بإمكان المشتركين الجدد الحصول على هذه السرعة البطيئة لكونه تم إيقاف منحهما من الشركة، وعدد مشتركي هذا السرعة بدأ يشهد انخفاضاً تدريجياً.

وأرجعت ذلك إلى العروض التشجيعية التي تقدمها الشركة لانتقال المشتركين إلى السرعات الأعلى، منوهاً بأن فرق فاتورة الاشتراك بين سرعة 512 كيلوبت وسرعة 1ميغا لا يتجاوز عدة آلاف من الليرات، وفق زعمها.

ودعت اتصالات النظام مشتركي سرعة 512 الانتقال للسرعات الأعلى، لكونها تقدم خدمات أوسع لجهة حجم الباقات الممنوحة، وعملانية أكثر في استعراض الفيديو وتحميل البرامج.

وكذلك واجهات المواقع، وتناسبها مع تعدد أفراد الأسرة في المنزل، ونفت اتصالات النظام نية إلغاء سرعة 512 مادام هناك ولو مشترك واحد، ويقدر أن عدد مشتركي الإنترنت بجميع السرعات يصل إلى أكثر من 1.7 مليون.

وكان برر نظام الأسد عبر "الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد"، حالات اقتطاع الرصيد من المشتركين في شركة سيريتل رغم طلبهم خدمات الاتصالات المجانية وأرقام الطوارئ، بما وصفه "عطل طارئ"، فيما أكدت مصادر إعلامية موالية رفع أسعار الاتصالات بنسبة تصل إلى 100 بالمئة.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ