"رامي مخلوف": "هل علمتم اليوم لماذا ظهرت بصورة المؤمن الناصح الزاهد"..؟
"رامي مخلوف": "هل علمتم اليوم لماذا ظهرت بصورة المؤمن الناصح الزاهد"..؟
● أخبار سورية ١٧ فبراير ٢٠٢٣

"رامي مخلوف": "هل علمتم اليوم لماذا ظهرت بصورة المؤمن الناصح الزاهد"..؟

كتب "رامي مخلوف"، ابن خال رأس النظام "بشار الأسد"، منشورا عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، اليوم الجمعة، اعتبر خلاله أنه استنتج قبل فترة اقتراب "عصر الظهور" الذي يسبقه كوارث وأحداث مرعبة من كثرة الزلازل والبراكين والفيضانات والحروب.

وقال "مخلوف"، "هل علمتم اليوم لماذا ظهرت عدة مرات منذ سنوات بصورة المؤمن الناصح الزاهد في هذه الدنيا الدنية الفانية المتكلم بلغة الآيات والأحاديث والأدعية الذي استهجنها البعض والتي وضحت من خلالها أننا بتنا على مقربة من عصر الظهور"، وفق تعبيره.

وأضاف، أن "ما حدث في سوريا وتركيا هو إعلان صريح ببدء عصر الظهور"، وتحدث عن حصوله على العلم الذي سيخدم به أهل سوريا، كما خدمهم عندما كان لديه المال والأعمال، مدعيا مساعدة مئات آلاف العائلات المحتاجة من كل المناطق السورية وتوظيف عشرات الآلاف.

واعتبر أن لولا هذا "العلم"، الذي قال إنه "حصل عليه بقوة من الله"، "لما كان باستطاعته مواجهة هذا الكم الهائل من الضغوطات النفسية والمالية والاجتماعية وخاصة عندما قرروا أخذ مني كل شيء"، في إشارة إلى صراعه مع نظام الأسد الذي نشب قبل سنوات.

وتحدث عن قدرات هذا العلم التي ستظهر قريباً وتصنع العجائب، ونشر أدعية قال إنها "هامة ومميزة ومجربة ونتائجها مذهلة"، وذكر أن الأحداث القادمة تحتاج إلى مستوى عالي من المعرفة، فما حصل في سوريا وتركيا سيتكرر وبأشكال مختلفة، وفق تعبيره.

وكان زعم "علي رامي مخلوف"، بأنه تبرع بمبلغ 1.5 مليار ليرة سورية، الأمر الذي أثار استهجان عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيّما مع معرفة دور مخلوف في نهب مقدرات الشعب السوري.

هذا وسبق أن قال رامي مخلوف"، ابن خال رأس النظام "بشار الأسد"، في منشور عبر صفحته على فيسبوك، إنه ينوي التبرع بمبلغ مالي يعادل 1.5 مليار ليرة سورية، لدعم المتضررين من الزلزال، وذكر أنه بانتظار موافقة النظام ليقوم بإيداع المبلغ في المصرف المركزي.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ