وصول الإرهابي "بشار الأسد" ظهر اليوم الأحد إلى دولة الإمارات العربية المتحدة
وصول الإرهابي "بشار الأسد" ظهر اليوم الأحد إلى دولة الإمارات العربية المتحدة
● أخبار سورية ١٩ مارس ٢٠٢٣

بعد موسكو .. "بشار" بزيارة رسمية إلى الإمارات

كشفت مواقع إعلام موالية للنظام وأخرى إماراتية، عن وصول الإرهابي "بشار الأسد" ظهر اليوم الأحد إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة رسمية ترافقه خلالها عقيلته المعروفة باسم "سيدة الجحيم"، بعد أيام من زيارة أجراها إلى موسكو.

وجاء في بيان الرئاسة السورية، كان في استقبال الأسد لدى وصوله إلى مطار الرئاسة في أبو ظبي رئيس الإمارات محمد بن زايد آل نهيان، ورافقت طائرة الأسد لدى دخولها أجواء دولة الإمارات عدة طائرات حربية ترحيبا بالزيارة، وفق تعبيرها.

وكان في استقبال الأسد، طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، ومنصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، وعدد من المسؤولين.

ويرافق الإرهابي "بشار" وفد يضم عددا من الوزراء منهم وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية، ووزير شؤون رئاسة الجمهورية، ووزير الإعلام، ومعاون وزير الخارجية، والقائم بأعمال السفارة السورية في أبو ظبي.

وتأتي الزيارة إلى دولة الإمارات المعروفة بدعمها علانية لنظام الأسد، بعد أيام قليلة من زيارة أجراها الإرهابي "بشار" إلى موسكو، والتقى خلالها الرئيس الروسي في زيارة لم تعلن حتى وصوله، وسجل الأسد عدة تصريحات هاجم بها تركيا ودول الإتحاد الأوروبي وأمريكا.

 

وكانت قالت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، إن الزلزال الأخير الذي ضرب تركيا وسوريا وتسبب بأضرار بمليارات الدولارات، عزز آفاق عودة الإرهابي "بشار الأسد"، إلى "الحظيرة العربية"، مستبعدة أن تبدأ عملية إعادة الإعمار على نطاق واسع في البلد الذي دمرته الحرب.

 

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ