صورة الإرهابي بشار الأسد
صورة الإرهابي بشار الأسد
● أخبار سورية ١٠ أبريل ٢٠٢٤

الإرهـ ـابي "بشار" يُحدث "جائزة الدولة التقديرية للشجاعة والعطاء".. لمن تمنح؟!

قرر رأس النظام الإرهابي بشار الأسد، أمس الثلاثاء، مرسوماً بإحداث جائزة تقديرية تمت مسمى "جائزة الدولة التقديرية للشجاعة والعطاء"، قال إنها تعطى تكريماً لمن أظهر الشجاعة وساهم في درء المخاطر عن المواطنين والدولة والممتلكات والإنقاذ والمساعدة في حالات الكوارث.

وحسب نص المرسوم تُمنح الجائزة وفق أحكام محدودة وتشمل السوريين والأجانب، وتُمنح مع مرتبة الشرف للذين شاركوا في العمليات الواردة بالمرسوم وفقدوا أرواحهم أثناء أدائهم هذا العمل، ويجوز منحها عدة مرات لذات الشخص في حال تعدد حالات المساهمة في درء المخاطر وعمليات الحماية والإنقاذ.

وكان منح الإرهابي "بشار الأسد" وسام "أُمية الوطني ذا الرصيعة"، لنائبة رئيس الجمهورية "نجاح العطار" وهو ما وصفته "الرئاسة السورية" بـ "المناسبة الوطنية بامتياز".

وكذلك سبق أن صدر رأس النظام الإرهابي "بشار الأسد" قراراً يقضي بمنح أحد أبرز وجوه الإجرام ورموز نظام الأسد "محمد دعبول"، "وسام الاستحقاق السوري".

هذا ويحدث نظام الأسد، مراسم تتعلق بتكريم ومنح أوسمة فخرية في وقت يعجز معظم السكان ضمن مناطق سيطرة النظام من تأمين قوت يومهم وسط تزايد القرارات الجوفاء والتي لا تلامس الواقع المعيشي السيء على كافة مناحي الحياة، وفي ظل تجاهل تدهور الأوضاع المعيشية وغلاء الأسعار تتزايد نسب الفقر يقابلها انخفاض هائل في القدرة الشرائية للمواطنين.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ