تحييد تاجر مخدرات والقبض على آخرين بعملية أمنية مستمرة بريف حلب
تحييد تاجر مخدرات والقبض على آخرين بعملية أمنية مستمرة بريف حلب
● أخبار سورية ٢٢ يوليو ٢٠٢٣

تحييد تاجر مخدرات والقبض على آخرين بعملية أمنية مستمرة بريف حلب

شنت فصائل تابعة للجيش الوطني السوري والشرطة العسكرية، حملة ضد تجار ومروجي المخدرات في مدينة مارع بريف حلب الشمالي، ما أدى إلى مقتل تاجر واعتقال آخرين خلال الحملة. 

وذكرت مصادر محلية أن الفصائل العسكرية تمكنت من ضبط كميات من المسكرات والمخدرات كما اعتقلت أكثر من 10 متورطين بترويج المخدرات في مارع، فيما قتل أحد أكبر تجار المخدرات "يوسف النجار" بعد مقاومته الدوريات الأمنية.

وبث "مكتب إعزاز الإعلامي"، مقطعا مصورا يظهر اندلاع اشتباكات عنيفة صباح اليوم السبت، بين فصائل الجيش الوطني وتجار المخدرات في مدينة مارع، شمال حلب، مشيرا إلى أنها استمرت لساعات.

ولفت إلى أن هذه المواجهات تأتي ضمن حملة تشارك فيها الفصائل ضدّ تجار المخدرات في كل من الباب وعفرين ومارع، ويتوقع أن تشمل الحملة مناطق أخرى خلال الأيام المقبلة، بينها إعزاز بريف حلب الشمالي.

ويذكر أن "إدارة الشرطة العسكريّة" أعلنت عن إلقاء القبض على عدد من التجار والمروجين وضبطت كميات من المخدرات بمختلف أنواعها وقالت إنها مازالت مستمرة في الحملة ضد تجار ومروجي التي أطلقتها مؤخرا، ودعت إلى تعاون الجميع لتخليص المجتمع من شرور المخدرات، وخصصت معرفات للتواصل وتلقي شكاوى من المواطنين بهذا الشأن.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
الكلمات الدليلية:

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ