شرطة "الباب" تصادر كميات من "المـ ـخدّرات" وتعتقل متورطين بتروجيها
شرطة "الباب" تصادر كميات من "المـ ـخدّرات" وتعتقل متورطين بتروجيها
● أخبار سورية ٢ مايو ٢٠٢٣

شرطة "الباب" تصادر كميات من "المـ ـخدّرات" وتعتقل متورطين بتروجيها

أعلن جهاز الشرطة المدنية في مدينة الباب بريف حلب الشرقي، اليوم الثلاثاء 2 أيار/ مايو، عن ضبط كميات من المخدرات خلال مداهمة أحد الأوكار لعصابات ترويج المخدّرات نتج عنها مصادرة كميات من المواد المخدرة والأسلحة وتوقيف 3 أشخاص.

وقالت "مديرية أمن الباب"، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، إن "شعبة مكافحة المخدرات"، التابعة لها تمكنت من ضبط عصابتان تختصان بتجارة وترويج المواد المخدرة، وضبطت عدة أنواع.

ولفتت الشرطة الحرة في بيان رسمي بأن عملية القبض على المتورطين تضمنت تنفيذ كمين، وذكرت أن الموقوفين اعترفوا بما نسب إليهم وعن إقدام آخرون متوارون عن الأنظار بالتورط معهم من داخل وخارج مدينة الباب شرقي حلب.

ولفتت إلى وجود مذكرات بحث مستمرة لإلقاء القبض على الفارين وإحالتهم للقضاء، هذا تمكن الجيش الوطني السوري من ضبط نحو مليون حبّة مخدّرة أُخفيت بطريقة احترافية داخل مدافئ، قادمة من مناطق ميليشيات النظام مرورا بمناطق "قسد" بوقت سابق.

وتجدر الإشارة إلى أن انتشار تجارة وترويج المخدرات بكافة أشكالها يأتي ضمن سياسة النظامين السوري والإيراني القائمة على إغراق مناطق سوريا والعديد من دول العالم بالمواد المخدرة التي يعتمدان عليها في تمويل ميليشياتهم التي تواصل انتهاكاتها والتي كان لها دور بارز في قتل وتهجير الشعب السوري.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ