صفحات موالية تنعي ضابط برتبة "نقيب" جرّاء الغارات الإسرائيلية على "مصياف"
صفحات موالية تنعي ضابط برتبة "نقيب" جرّاء الغارات الإسرائيلية على "مصياف"
● أخبار سورية ١٢ مارس ٢٠٢٣

صفحات موالية تنعي ضابط برتبة "نقيب" جرّاء الغارات الإسرائيلية على "مصياف"

نعت صفحات إخبارية مقربة من ميليشيات النظام ضابط برتبة نقيب يدعى "علي بدور"، وذلك نتيجة تعرضه لإصابة جراء الغارات الإسرائيلية التي طالت مواقع لميليشيات الأسد وإيران اليوم الأحد.

وقالت مصادر موالية للنظام إن "بدور" قتل متأثراً بإصابة تعرض لها نتيجة الاستهداف الإسرائيلي الأخير على مصياف، حيث أصيب بعدة شظايا، وأكدت مصادر أن القصف طال موقعاً عسكرياً بريف طرطوس.

وعرف من بين المصابين ضابط برتبة مقدم يدعى "محمود إسماعيل"، تعرض لإصابة في الفخذ، يضاف إلى ذلك المساعد "فارس سليمان"، والعسكري "حسين موسى"، ممن قالت مصادر إعلامية مقربة من نظام الأسد إنهم تعرضوا لجروح طفيفة.

وقالت مصادر إعلامية مقربة من نظام الأسد إن القصف الإسرائيلي صباح اليوم استهدف موقع دفاع جوي لجيش الأسد قرب صافيتا بريف طرطوس واستهدف العدوان البحوث العلمية السورية في محيط مدينة مصياف.

وقصفت طائرات حربية إسرائيلية مواقع عسكرية تتبع لميليشيات النظام وإيران في ريفي طرطوس وحماة، فيما صرح "ماهر اليونس" مدير مشفى مصياف الوطني، بعدم تسجيل إصابات بشرية، رغم إعلان وكالة أنباء النظام إصابة 3 عناصر من قوات الأسد.

هذا وتتعرض مواقع عدة لنظام الأسد وميليشيات إيران بين الحين والآخر لضربات جوية إسرائيلية، في مناطق دمشق وريفها وحمص وحماة وحلب، في وقت كان رد النظام بقصف المناطق الخارجة عن سيطرته في سوريا، بينما يحتفظ بحق الرد في الرد على الضربات الإسرائيلية منذ عقود.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ