قتلى من قوات "قسد" بتفجير عبوة في منطقة الباغوز بريف دير الزور
قتلى من قوات "قسد" بتفجير عبوة في منطقة الباغوز بريف دير الزور
● أخبار سورية ١٢ مايو ٢٠٢٣

قتلى من قوات "قسد" بتفجير عبوة في منطقة الباغوز بريف دير الزور

سقط قتلى في صفوف "قوات سوريا الديمقراطية"، (قسد) نتيجة انفجار طال آلية كانت تقلهم في منطقة الباغوز بريف دير الزور شرقي سوريا، دون تبنى العملية من قبل أي جهة حتى لحظة إعداد الخبر.

ونشرت معرفات تابعة لقوات "قسد" معلومات القتلى وهم "حسن الحسين ومنهل الناصيف وخلف العيد وزيدان المحمد"، من عناصر مجلس دير الزور العسكري، حيث لقوا مصرعهم بالانفجار في منطقة الباغوز على الحدود العراقية السورية.

وقال مصدر مقرّب من "قسد"، في الحسكة في تصريح لموقع "العربي الجديد"، إن عنصرين من "قسد" قتلا جراء استهداف طائرة مسيّرة تركية لسيارة كانا يستقلانها على الطريق الدولي M4 بالقرب من قرية حمدون بريف عين العرب (كوباني) شرقي حلب.

وفي 5 أيار الحالي أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، أن غارة تركية بطائرة مسيرة استهدفت اثنين من مقاتليها ما أدى لفقدان حياتهما، وزعم البيان أن الهجوم الذي وقع قرب تل حميس شرقي الحسكة.

والجدير بالذكر أن تنظيم داعش لم يتبنى عمليات في مناطق شمال وشرق سوريا خلال الأسبوع الماضي، واقتصر نشاطه في تبني عملية واحدة فقط بدمشق، وفق إنفوغرافيك نشرته صحيفة النبأ التابعة للتنظيم لما قالت إنه "حصاد الأجناد 390" اليوم الجمعة.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ