نظام الأسد :: الكلمات لم تعد قادرة على وصف الإجرام الصـ,ـهـ.ـيوني !!!!
نظام الأسد :: الكلمات لم تعد قادرة على وصف الإجرام الصـ,ـهـ.ـيوني !!!!
● أخبار سورية ١٠ يونيو ٢٠٢٤

نظام الأسد :: الكلمات لم تعد قادرة على وصف الإجرام الصـ,ـهـ.ـيوني !!!!

دعا نظام الأسد لمحاسبة اسرائيل على الجرائم التي تقوم بها في قطاع غزة ووقف المجازر التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

ووصفت وزارة الخارجية التابعة لنظام الأسد الحكومة الإسرائيلية بالفاشية وطالبت بمحاسبتها أمام المحاكم الدولية لوقف الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

واشارت خارجية الأسد في بيانها أن "الكيان العنصري الصهيوني وحكومته المجرمة يتابعون ارتكاب أبشع المجازر من خلال هجومهم الأعمى على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".

وفيما يبدو فقد تناسى النظام جرائمه المروعة بحق الشعب السوري، حيث وصف في بيانه الجيش بالإرهابي، وقال أنه أقدم على ارتكاب مجزرة مروعة بكل أبعادها بحق المدنيين الأبرياء في قطاع غزة، في إشارة للمجزرة التي نفذتها إسرائيل في مخيم النصيرات.

وأكدت خارجية الأسد أن أمريكا أيضا شاركت في هذه المجزرة، وشددت أن الكلمات لم تعد قادرة على وصف الإجرام الصهيوني.!!!!!!

ودعت أيضا لتحرك حاسم من المجتمع الدولي والأمم المتحدة لوقف هذه المجازر والاعتداءات في قطاع عزة.

ونوهت أنها دائما كانت في جانب الخندق الفلسطيني لمواجهة الفاشية الصهيونية، وأكدت على ضرورة محاسبة مرتكبي هذه الجرائم ومساءلة "إسرائيل" وحكومتها الفاشية أمام المحاكم الدولية بهدف وقف هذه المذبحة والإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني".

ولايزال نظام الأسد يتغنى بمحور المقاومة، رغم أنه يقف عاجزاً عن الرد على ضربات إسرائيلية مستمرة، تنتهك سيادته وحدوده، فهل ينتظر "الأسد المقاوم" توقيتاً أفضل من هذه المرحلة لضرب "إسرائيل"، أم أنه سيحتفظ بحق الرد إلى الأبد، وفق مايقول متابعون.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة الأحد أن ما لا يقل عن 274 فلسطينيا قتلوا في الغارة الجوية والبرية الإسرائيلية التي أنقذت أربعة رهائن كانت "حماس" تحتجزهم.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ