كرس خطابه للتشبيح لـ "بشار" .. مسؤول لدى النظام: "تردي المعيشة نتيجة طبيعية للصمود"
كرس خطابه للتشبيح لـ "بشار" .. مسؤول لدى النظام: "تردي المعيشة نتيجة طبيعية للصمود"
● أخبار سورية ٢ مايو ٢٠٢٣

كرس خطابه للتشبيح لـ "بشار" .. مسؤول لدى النظام: "تردي المعيشة نتيجة طبيعية للصمود"

قال رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال لدى نظام الأسد "جمال القادري"، إن تردي المعيشية والأزمة الاقتصادية الخانقة في سوريا هي نتيجة طبيعية لقصة صمود جبار، وذلك في تصريحات على هامش فعاليات احتفالية بذكرى عيد العمال، جاء معظمها في مدح رأس النظام الإرهابي "بشار الأسد"، واعتباره "بوصلة" و"قائد حكيم".

وحسب "القادري"، فإن "ما يعانيه اليوم شعب وعمال سوريا من أزمة اقتصادية خانقة وظروف معيشية وخدمية قاسية ما هي إلا نتيجة لحرب اقتصادية شرسة واجهها الشعب ولا يزال وما هي إلا نتيجة طبيعية لقصة صمود جبار حاكها أبناء هذا الشعب العظيم تحمل خلالها شتى الظروف القاسية".

واعتبر أن تردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية "ما هي في النتيجة إلا استيلاد لنصر عظيم، ينسج خطواته بكل الحكمة والاقتدار قائد عظيم نتشرف بالعمل خلف قيادته الحكيمة إنه القائد العظيم بشار الأسد"، حيث كرس معظم خطابه في الترويج والتشبيح لرأس النظام معتبرا إياه القائد المطور والحكيم، وفق تعبيره.

وأضاف، في سياق التشبيح لرأس النظام، قال إنه "سيبقى صمودنا بقيادة الرئيس بشار الأسد البوصلة التي نقتدي بها ونسير على هديها والأمل الذي نعيشه باستكمال الانتصار بنهضة تنموية شاملة تتمثل بإطلاق دوران عجلة الإنتاج والبناء والإعمار وإعادة بناء سوريا المتجددة القوية بهمم عمالنا العالية"، حسب نص تصريحاته.

وزعم "القادري"، أن الاتحاد العام لنقابات العمال في سوريا سيبقى صوت العمال الحقيقي، مواصلة العمل لتحسين الواقع المعيشي، عبر المطالبة المستمرة بزيادة الرواتب والأجور، مدعيا مواصلة التصدي للفساد وتجار الحرب والأزمات ومواصلة العمل الصادق مع أجهزة الدولة ومؤسساتها التنفيذية على تحقيق إصلاح إداري فعال.

وكانت أثارت وعود رئيس الاتحاد العام للعمال "جمال القادري"، جدلا حيث قال إن هناك "انفراجات قادمة سترضي الجميع خلال الأيام القادمة"، خلال دعوته إلى عدم الشباب لعدم السفر، تعليقا على ظاهرة الهجرة من مناطق سيطرة النظام.

وبحسب تصريحات إعلامية نشرتها صحيفة تابعة لإعلام النظام الرسمي فإن "القادري"، قال إن "السعي لتأمين المستقبل والبحث عن فرص عمل أفضل أمر مشروع، وخصوصاً أنّ الظروف المعيشية صعبة في الوقت الحالي وهناك نقص كبير في الخدمات"، وفق تعبيره.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ