حسام جنيد بجانب أسماء الأسد وطليقته الفنانة إمارات رزق
حسام جنيد بجانب أسماء الأسد وطليقته الفنانة إمارات رزق
● أخبار سورية ١٢ يونيو ٢٠٢٤

غنى لبشار "يريدون رحيلك" ولمع جرائمه.."حسام جنيد" يعتزل الغناء بضغوط من رجل أعمال متنفذ

أعلن المغني الموالي لنظام الأسد "حسام جنيد"، عن اعتزاله الفن، بضغوط من رجل أعمال متنفذ وذلك عبر منشور نشره عبر صفحته على فيسبوك، ويعرف "جنيد" بموالاته للنظام وأطلق عدة أغاني منها "يريدون رحيلك" و"بشار مكلل بالغار" و"يا بشار ياعالي الجبين"، و"ياريتني عسكري" وغيرها من الأغاني التشبيحية.

وقال المطرب "جنيد"، إنه بعد التعب وبسبب الظروف القاسية التي يمر بها، ستكون هذه السنة 2024 الأخيرة له في عالم الغناء، مشيرا إلى اعتزاله الفن، وذلك بسبب تعرضه لضغوط من رجل أعمال سوري قال إنه "كبير ولديه نفوذ في كل العالم يرهب المتعهدين والعاملين في القطاع الفني ويحظر عليهم التعامل مع "جنيد".

وأضاف أن رجل الأعمال المتنفذ "لم يسمه" يقوم بتخويف وترهيب العاملين في المجال الفني وحاول التواصل معه لكن دون تجاوب، وقالت تعليقات أن رجل الأعمال المقصود "خضر علي طاهر" المعروف بـ "أبو علي خضر" دون تأكيد لهذه التوقعات.

وذكر "جنيد" أن هذا زمن السلطة والمال، وتحدث عن شن حرب كبيرة عليه من قبل متعهدين الحفلات في لبنان، ما دفعه إلى ترك المجال بـ"كرامته" وفق تعبيره، ومؤخرا ظهر المغني في ألمانيا ولدى وصوله المطار خاطبه أحد اللاجئين السوريين بقوله أنه شبيح لماذا جاء إلى ألمانيا؟ وكان "جنيد" حينها بضيافة مقربين من ميليشيا حزب الله اللبناني.

وكان أثار المغني جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك السخرية بعد فشله في ترديد كلمة انكليزي بشكل صحيح، وتصدر مواقع التواصل لا سيما بسبب علاقته الزوجية الفاشلة حيث انفصل عن الممثلة الداعمة للنظام إمارات رزق، وسبق أن نفى المغني الأخبار التي راجت حول هروبه نحو دبي عام 2019.

هذا ونظرا إلى مدى تشبيحه ودفاعه عن النظام اعترض عدد من اللاجئين السوريين المقيمين في السويد على دعوات لإحياء الفنان الموالي لنظام الأسد حسام جنيد حفلاً في مدينة يوتيبوري العام 2021، كما سبق أن أوعز وزير الداخلية الفرنسي بالتحقيق في قضية إحياء المطرب المؤيد للنظام حفلا كان من المزمع إقامته في مدينة ليون الفرنسية في سنوات.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ