بينهم لواء باللاذقية .. مصرع عدة ضباط للنظام بدرعا وإدلب ودير الزور ● أخبار سورية

بينهم لواء باللاذقية .. مصرع عدة ضباط للنظام بدرعا وإدلب ودير الزور

رصدت شبكة "شام" الإخبارية، مصرع 4 ضباط من ميليشيات النظام، حيث نعت صفحات إخبارية محلية موالية لنظام الأسد ضابط برتبة لواء، و3 آخرين برتبة رائد وملازم شرف، في مناطق متفرقة من سوريا.

وتداولت شبكات موالية للنظام نعوة اللواء "أحمد علي"، دون تحديد ظروف مصرعه، ولفتت إلى موعد دفنه اليوم الجمعة في قرية سربيون بمنطقة جبلة في محافظة اللاذقية، وتداولت صفحات موالية صورة تجمعه مع المجرم "حافظ الأسد".

وعلى جبهات إدلب قتل الرائد "جمال العباس"، المنحدر من قرية "عدبس"، بريف حماة، خلال تواجده على جبهة سراقب بريف محافظة إدلب، من جانبها أكدت فصائل الثوار تمكنها من قنص عسكري لميليشيات الأسد على محور "الطلحية"، شرقي إدلب.

وفي سياق متصل قتل عنصر لقوات الأسد قنصا على محور الكبينة بريف اللاذقية الشمالي، كما تمكنت الفصائل العسكرية من قنص عنصر آخر على محور الفوج 46 بريف حلب الغربي.

وإلى محافظة درعا في الجنوب السوري قتل الملازم شرف "عبد العزيز عبد الجبار"، المنحدر من بلدة يبرود بريف دمشق، جراء استهدافه بعبوة ناسفة في بلدة مزيريب بريف درعا، حيث تعرضت سيارة تقل عسكريين للنظام للتفجير مؤخرا.

ونعت قيادة ميليشيات الدفاع الوطني في محافظة دير الزور "أحمد علي عويد"، وحددت موعد دفنه اليوم الجمعة، وسط تكرار الانفجارات والهجمات التي تطال مواقع قوات الأسد في بادية البشري وبادية ريف ديرالزور الغربي، يضاف إلى ذلك مناطق حمص والرقة.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها على جبهات إدلب وحلب واللاذقية، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تطال مواقع وأرتال عسكرية في عموم البادية السورية.