بينهم عميد ركن .. مصرع عدد من ميليشيات النظام بظروف ومناطق مختلفة
بينهم عميد ركن .. مصرع عدد من ميليشيات النظام بظروف ومناطق مختلفة
● أخبار سورية ٢٢ مايو ٢٠٢٣

بينهم عميد ركن .. مصرع عدد من ميليشيات النظام بظروف ومناطق مختلفة

لقي ضابط برتبة عميد ركن يدعى "نافع برهوم"، مصرعه وهو من سكان قرية "خربة السنديانة"، بريف محافظة طرطوس، ولم يعلن عن سبب وفاته فيما تحدثت صفحات موالية عن تعرضه لوعكة صحية.

ونعى موالون للنظام العسكري في صفوف ميليشيات نظام الأسد "غيث المصطفى"، وينحدر القتيل من محافظة القنيطرة، والعسكري "حليم مكسور"، كما قتل "باسل سبانوتي"، المنحدر من بلدة سعسع في ريف العاصمة دمشق.

إلى ذلك قتل الملازم في قوات الأسد "بلال سماقية"، وتوفي وفاة العنصر في الأمن الداخلي "غالب سليمان" من مرتب فرع مرور اللاذقية متأثراً بإصابته جراء تعرضه لحادث سير منذ أيام وذلك أثناء توجهه للعمل.

ميدانيا قصفت سرايا الهاون في هيئة تحرير الشام نقاط ميليشيات الأسد على محور الفوج 46 في ريف حلب، وأعلن الجيش الوطني السوري قنص عنصر تابع لعصابات النظام على جبهة مرعناز بريف حلب الشمالي.

هذا وخلال الأسبوع الأخير من الشهر الفائت رصدت شبكة "شام" الإخبارية، مصرع نحو 12 عسكرياً بين ضباط وعناصر من قوات الأسد ممن لقوا مصرعهم بمناطق متفرقة، وتبين أن بينهم ضابط طيار من مرتبات جيش النظام.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها على جبهات إدلب وحلب واللاذقية، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تطال مواقع وأرتال عسكرية في عموم البادية السورية.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
الكلمات الدليلية:

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ