austin_tice
صورة
صورة
● أخبار سورية ١٢ سبتمبر ٢٠٢٤

تحرير ثلاث شبان من السويداء بعد خطفهم قبل أيام في منطقة الهرمل بلبنان

أفادت مصادر إعلام لبنانية، عن تمكن القوى الأمنية اللبنانية، من العثور على على ثلاث شبان من ريف السويداء، فقدوا خلال الأيام الماضية، وذلك بعد مداهمة وكر لعصابة تمتهن الخطف، وتحرير الشبان فجر اليوم الخمس.


وقالت مصادر محلية من السويداء، إنه تم العثور على الشبان الثلاثة (مجد أبو قنصول وبشار حمزة ومنير مكارم)، والذين فُقدوا قبل عدة أيام، بعد توجههم إلى منطقة الهرمل في لبنان لمعاينة ورشة بناء.
وقال مصدر مقرب من أحد الشبان، إنه نه تم استدراجهم بحجة الاتفاق على العمل في ورشة بناء، ليتم احتجازهم بعدها من قبل عصابة تمتهن الخطف، حيث تم العثور عليهم وتحريرهم فجر اليوم الخميس، من قبل أحد الأجهزة الأمنية اللبنانية.


ووفق موقع "السويداء 24"، كان انقطع الاتصال مع ثلاثة شبان من محافظة السويداء في لبنان منذ يومين، بعد توجههم من مكان إقامتهم في عاليه إلى الهرمل، وأوضح والد بشار أن ابنه أبلغه في آخر اتصال بينهما قبل يومين، أنه ينوي الذهاب برفقة صديقيه إلى منطقة الهرمل لمعاينة عمل هناك.

وبعد توجههم إلى الهرمل، انقطع الاتصال معهم، ولم تتوفر أي معلومات عن مصيرهم، فيما قال مصدر مقرب من الشاب منير مكارم، المقيم مع عائلته في لبنان منذ عدة سنوات، إنه خرج من منزله الساعة الثامنة والنصف صباحاً، ونسي هاتفه الجوال في المنزل. واتصل منير مع عائلته من هاتف مجد، وقال إنه ذاهب إلى البقاع لمعاينة ورشة.

الشبان الثلاثة كانوا يعملون في ورشة بناء في قرية صليما في جبل لبنان، ويؤكد أقاربهم أن اثنين منهم يقيمان بشكل قانوني في لبنان، ولا يوجد في سجلهم أي مشاكل قانونية في سوريا.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ