وفاة طفلة وإصابة آخرين إثر حريق في منزل متطوع بالدفاع المدني شمالي حلب
وفاة طفلة وإصابة آخرين إثر حريق في منزل متطوع بالدفاع المدني شمالي حلب
● أخبار سورية ١٤ يوليو ٢٠٢٣

وفاة طفلة وإصابة آخرين إثر حريق في منزل متطوع بالدفاع المدني شمالي حلب

توفيت طفلة وأصيب 3 أطفال ووالدتهم بحروق خطيرة، نتيجة حريق اندلع في منزل متطوع في الدفاع المدني السوري "الخوذ البيضاء"، بمدينة إعزاز شمالي حلب، بسبب تسرب للغاز المنزلي في المطبخ.

وأعلن الدفاع المدني أن الأطفال المصابين تتراوح أعمارهم بين 7 أشهر ـ عامان ـ 6 سنوات، مشيرا إلى انتشال جثمان الضحية وإسعاف المصابين وإخماد الحريق الذي نشب بعد منتصف الليلة الماضية.

من جانبه نشرت "الخوذ البيضاء" تحذيرات ونصائح الدفاع المدني السوري للأهالي المدنيين، مع دخول موجة الحر المناطق السورية، وارتفاع درجات الحرارة، وسط أجواء شديدة الحر في عموم سوريا.

ويكرر الدفاع المدني ضرورة اتخاذ إجراءات الأمن والسلامة خلال التعامل مع مصادر الطاقة بالمطبخ أو تجهيز شبكات الكهرباء والطاقة الشمسية والبطاريات في المنازل والمخيمات، وإبعاد مصادر النيران والمواد القابلة للاشتعال عن متناول الأطفال، وعدم إشعال النيران بالقرب من الخيام والأراضي الزراعية.

هذا ويعلن الدفاع المدني السوري "الخوذ البيضاء"، بشكل يومي أن الاستجابة لحرائق متنوعة في عموم مناطق الشمال السوري، ويشدد خلال هذه الإعلانات على أهمية التقيد بالتعليمات والنصائح والإرشادات المتعلقة للحد من اندلاع الحرائق في ظل وجود عوامل كثير تساعد انتشارها مثل شدة الحرارة ونوعيات المحروقات المكررة بشكل سيء.

 

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
الكلمات الدليلية:

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ