صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
● أخبار سورية ٢٣ أبريل ٢٠٢٣

سوري الجنسية ... السلطات الألمانية تلقي القبض على مشتبه به في تنفيذ هجوم الطعن في "دويسبورغ"

أعلنت السلطات الألمانية عن تمكنها الليلة الماضية من إلقاء القبض على شخص مشتبه به في تنفيذ هجوم الطعن الذي وقع مساء الثلاثاء الماضي في صالة للياقة البدنية بمدينة دويسبورغ غربي البلاد، والذي أدى لإصابة أربعة أشخاص بجروح خطيرة.

وأكد الادعاء العام الألماني أن الشخص يحمل الجنسية السورية ويبلغ من العمر 26 عاما.

وقالت متحدثة باسم مكتب المدعي العام إن ثلاثة من الجرحى خضعوا لعمليات جراحية طارئة، فيما يعاني الأخيرد من إصابات تهدد حياته، مشددة على أن السلطات تحقق بأقصى سرعة، إذ يجري استجواب المزيد من الشهود.

وكانت السلطات الألمانية قد بدأت منذ يومين في البحث عن المشتبه به باستخدام صور حصلت عليها من كاميرا مراقبة. من جانبها، أوضحت ممثلة الادعاء العام في دويسبورغ، جيل ماك كولر، أن عملية القبض على المشتبه به تمت بعد منتصف الليل بقليل مشيرة إلى أن المشتبه به سيتم عرضه على قاضي التحقيق غدا الإثنين.

وشددت "كولر" أمس السبت على وجود خطر على حياة الشخص (21 عاما) الذي يُعْتَقَد أنه كان المستهدف بالهجوم وذلك وفقا للوضع الحالي للتحقيقات، أما فيما يتعلق بالمجني عليهم الثلاثة الآخرين والذين يُعْتَقَد أنهم لم يكونوا هدفا مباشرا للهجوم، لا يزال شخصان عمر كل منهما 24 عاما متواجدين في المستشفى، لكن حياتهما ليست في خطر بينما تمكن المصاب الثالث (32 عاما) من مغادرة المستشفى.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية ذكرت أن الضحايا صرحوا بأنه لا تربطهم اي صلة بالمهاجم.

والجدير بالذكر أن السلطات الألمانية لم تعلن حتى اللحظة عن المزيد من التفاصيل والخلفيات حول عملية اعتقال المشتبه به.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ