austin_tice
مصرع عدد من ميليشيات الأسد بينهم ضابط قتـ ـل بغارة إسرائيلية جنوب سوريا
مصرع عدد من ميليشيات الأسد بينهم ضابط قتـ ـل بغارة إسرائيلية جنوب سوريا
● أخبار سورية ٢٠ يونيو ٢٠٢٤

مصرع عدد من ميليشيات الأسد بينهم ضابط قتـ ـل بغارة إسرائيلية جنوب سوريا

نعى موالون لنظام الأسد ضابط برتبة "نقيب شرف" يدعى "أحمد عبدالكريم محفوض"، بغارة إسرائيلية جنوب سوريا، وذلك بعد إعلان النظام مقتل ضابط بضربات إسرائيلية طالت مواقع عسكرية في القنيطرة ودرعا، وسط معلومات عن وجود المزيد من القتلى والجرحى نتيجة الغارات.

وكشفت مصادر مقربة من نظام الأسد عن مصرع العقيد "عاصم أحمد ديب" الذي يتحدر من قرية شكاري قرب مدينة سلمية في ريف محافظة حماة وسط سوريا، كما قتل الملازم "ميسم سيف الدين علي"، ونظيره "علي حيدر علي" و"علي الحسين".

وفي سياق متصل، نعت صفحات إخبارية موالية لنظام الأسد عناصر من ميليشيا الأسد بظروف ومناطق مختلفة عرف منهم "يعرب سلهب"، من جبلة باللاذقية، "علي العلي" من الرستن بحمص، "علي مشعل" من سلمية باللاذقية، يضاف إليهم العسكري "عبدالرحمن خميس" من كوكب بحماة.

وقالت مصادر موالية للنظام إن الملازم "شامل ماجد المحاميد" وُجِدَ مقتولاً بعد اختطافه على الطريق الواصل بين مدينة نوى وبلدة الشيخ سعد غربي درعا، كما قتل الملازم "يونس خالد اليونس" في الشرطة العسكرية لدى نظام الأسد، برصاص مجهولين في بلدة محجة بريف محافظة درعا.

في حين لقي عناصر من النظام مصرعهم بهجمات في البادية السورية، وأبرز هذه الهجمات في بادية دير الزور وحمص، كما قتل عدد من عناصر ميليشيا الأسد، معظمهم قنصاً على جبهات شمال غربي سوريا.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها على جبهات إدلب وحلب واللاذقية، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تستهدف مواقع وأرتال عسكرية في عموم البادية السورية.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ