رامي مخلوف
رامي مخلوف
● أخبار سورية ٦ فبراير ٢٠٢٣

"مخلوف" يتحدث عن نيته دعم المتضررين من الزلزال وينتظر موافقة النظام

قال رامي مخلوف"، ابن خال رأس النظام "بشار الأسد"، في منشور عبر صفحته على فيسبوك، إنه ينوي التبرع بمبلغ مالي يعادل 1.5 مليار ليرة سورية، لدعم المتضررين من الزلزال، وذكر أنه بانتظار موافقة النظام ليقوم بإيداع المبلغ في المصرف المركزي.

وحسب منشور "مخلوف"، فإنه قرر تقديم مساهمة مالية بسيطة لمساعدة المتضررين من الزلزال المدمر لتمكينهم من استئجار مساكن بديلة بشكل إسعافي وكون الظروف المحيطة لا تسمح بممارسة أي نشاط ولو كان إنساني.

ولفت إلى نيته إيداع مبلغ نقدي وقدره ما يعادل بالليرة السورية مليار ونصف المليار كدفعة أولى في المصرف المركزي بالعملة الصعبة وتحويله للسوري لدعم الليرة السورية.

ودعا "مخلوف، المجتمع المحلي لمساعدة الأهالي في كل سوريا، وأضاف "اتمنى أن لا تمنع الحجوزات الواقعة بحقي من قبول هذا المبلغ كونه اتى من خارج المبالغ المحجوزة وأمنّاه بطرقنا الخاصة"، على حد قوله.

واختتم بقوله "في مثل هذه الأزمات يجب وضع خلافاتنا على جانب، وأنا بانتظار الموافقة من الجهات المعنية للسماح لي بوضع هذا المبلغ في حساب المصرف المركزي وهم يعلمون كيف يوصلوا لي الخبر، أرجوكم لا تتأخروا فهناك من ينتظرنا"، وفق تعبيره.

هذا وزعمت نقابة الفنانين لدى نظام الأسد عن تقديمها 75 مليون ليرة سورية للمحافظات المتضررة جراء الزلزال صباح اليوم توزعت على ثلاث محافظات اللاذقية وحلب وحماة، وفق بيان رسمي.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
الكلمات الدليلية:

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ