جرحى من شرطة النظام بانفجار مجهول في منطقة برزة بدمشق
جرحى من شرطة النظام بانفجار مجهول في منطقة برزة بدمشق
● أخبار سورية ١٠ مايو ٢٠٢٣

جرحى من شرطة النظام بانفجار مجهول في منطقة برزة بدمشق

أفاد ناشطون في مدينة دمشق بوقوع انفجار مجهول المصدر في منطقة حاميش بحي برزة بالعاصمة السورية دمشق، وكشفت مصادر مقربة من نظام الأسد عن وقوع جرحى من شرطة النظام.

وحسب موقع مقرب من نظام الأسد فإن 4 أشخاص أصيبوا جراء انفجار سيارة عند مدخل قسم الشرطة بمنطقة برزة حاميش في دمشق، حيث شوهدت أعمدة الدخان من جهة قسم شرطة برزة، وشوهدت سيارات الإسعاف تتجه لنفس المكان.

ونقل عن مصدر في فوج إطفاء دمشق قوله إن عناصر وسيارات الفوج توجهوا على الفور إلى المكان لإخماد الحريق الناجم عن الانفجار، وذكر أن الانفجار نجم عنه إصابة 3 عناصر من المخفر وضابط فضلاً عن أضرار مادية في سيارة تابعة للقسم.

وأضاف أنه تم نقل المصابين إلى مشفى ابن النفيس فيما تستمر عمليات الإخماد حتى ساعة إعداد هذا التقرير، ونقل تلفزيون النظام عن مصدر في قيادة شرطة دمشق قوله إن الصوت الذي سمع دويه في منطقة برزة حاميش ناجم عن انفجار سيارة خاصة.

وتتكرر مثل هذه الحوادث حيث كشفت مصادر إعلامية مقربة من نظام الأسد، في شباط الماضي عن سقوط قتيل و11 جريح في انفجار طال حافلة مبيت عسكرية في مدينة دمشق، وتزامن ذلك مع انفجار مماثل طال حافلة أخرى على طريق مهين حمص في البادية السورية.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ