austin_tice
بينهم ملازم بتفجير عبوة ناسفة غربي درعا .. "شام" ترصد مصرع عدد من قوات الأسد
بينهم ملازم بتفجير عبوة ناسفة غربي درعا .. "شام" ترصد مصرع عدد من قوات الأسد
● أخبار سورية ١٥ نوفمبر ٢٠٢٣

بينهم ملازم بتفجير عبوة ناسفة غربي درعا .. "شام" ترصد مصرع عدد من قوات الأسد

قتل وجرح عدد من ميليشيات نظام الأسد، نتيجة انفجار عبوة ناسفة بريف درعا الغربي، اليوم الأربعاء 15 تشرين الثاني/ نوفمبر، وعرف من بين القتلى ضابط برتبة ملازم أول في صفوف جيش النظام.

وذكرت مصادر محلية أن العبوة الناسفة طالت سيارة تقل  عناصر من اللواء 112 في قرية السكرية غربي درعا أدت إلى مصرع "الملازم أول محمد إبراهيم وحسين كركور وإصابة خالد جلعوط".

وتكبدت قوات الأسد قتلى وجرحى بمناطق متفرقة، حيث كشفت مصادر موالية عن اغتيال "أيهم عجيب" إثر صدم سيارته من قبل مجهولين على طريق عرب الملك في مدينة جبلة ومن ثم حرقها ويذكر أن القتيل من مرتبات فرع الأمن العسكري في اللاذقية.

في حين قتل ضابط برتبة ملازم أول يدعى "علي القاضي" بالإضافة إلى عنصرين آخرين من عصابات الأسد، جراء هجوم مسلح شنه مجهولون على نقاطهم عند مفرق جعيدين ببادية الرقة، وقتل "محمد القدور وعلي العلي" بهجوم مماثل في بادية حمص.

وأفاد مواقع "الخابور"، بمقتل عنصرين من قوات النظام وإصابة آخرين إثر انفجار بسيارة عسكرية في بادية الرصافة جنوب الرقة، ونعت صفحات إخبارية موالية لنظام الأسد عدد من القتلى بعد هجوم تبناه داعش معلنا مقتل نحو 30 عنصرا للنظام في المنطقة.

ونعت صفحات إخبارية موالية لنظام الأسد "محمد الحميد" و"محمد دوبا"، على محور ريف حلب الغربي، و"يحيى خليل وعدنان مرعي وحيدر عاصي'' على محور ريف إدلب الجنوبي، و"خالد الناعمة" و"أيهم الجردي" على محور ريف اللاذقية، كما قتل المساعد "سومر عجوب" بظروف غامضة.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها على محاور شمالي اللاذقية وجنوب إدلب وغربي حلب، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تطال مواقع وأرتال عسكرية في مناطق بدرعا والبادية السورية.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ