"الجيش الوطني" يُنفذ عملية نوعية ضد موقع مشترك لـ "النظام وقسد" شرقي حلب ● أخبار سورية

"الجيش الوطني" يُنفذ عملية نوعية ضد موقع مشترك لـ "النظام وقسد" شرقي حلب

أعلن "الجيش الوطني السوري" اليوم 7 تشرين الأول/ أكتوبر، تنفيذ عملية نوعية طالت موقع مشترك بين ميليشيات النظام و"قسد" على محور عبلة بريف حلب الشرقي.


وذكر ‎الفيلق الثالث ضمن الجيش الوطني، أن العملية النوعية طالت "موقع عسكري مشترك لعصابات الأسد وقسد الإرهابية"، ما أدى إلى تدميره بالكامل وقتل 7 عناصر من الطرفين وإصابة آخرين.


ويوم أمس تمكنت فصائل الثوار من التصدي لمحاولات تسلل قوات الأسد على محور الفوج 46 بالريف الغربي، وأوقعت عددا من القتلى والجرحى، وترافق ذلك مع قصف مدفعي من قبل ميليشيات الأسد على مناطق غربي حلب.


وتمكنت فصائل تابعة للجيش الوطني السوري، من نسف مبنى تتحصن بداخله قوات الأسد وعدد من القناصة التابعين للنظام على جبهة تادف بريف حلب الشرقي، ما أدى إلى مقتل وجرح عسكريين للنظام في المكان المستهدف.


وأعلن "الفيلق الثالث"، التابع للجيش الوطني عبر معرفاته الرسمية عن قيام وحدات الهندسة في الفيلق بالتسلل إلى المبنى المشار إليها ونسفه بعملية نوعية كبدت قوات الأسد خسائر بشرية ومادية.


هذا وبثت معرفات الجيش الوطني مقطعاً مصوراً يظهر لحظة تفجير "مبنى كانت تتمركز به قوات ميليشيا نظام الأسد الإرهابية وقناصته على جبهة تادف بريف حلب الشرقي، ما أسفر عن وقوعهم بين قتيل وجريح"، وفق بيان رسمي.