حصاد الأحداث الميدانية ليوم الجمعة 30-09-2022 ● تقارير ميدانية

حصاد الأحداث الميدانية ليوم الجمعة 30-09-2022

ريف دمشق::
أطلق مجهولون يعتقد أنهم يتبعون لميليشيا الفرقة الرابعة النار على حاجز لميليشيا الأمن العسكري في بلدة الديرخبية يوم أمس، ووردت معلومات تفيد بسقوط جرحى في صفوف عناصر الحاجز.


حلب::
تعرض محيط قرية كفرعمة ومحيط الفوج 111 بالريف الغربي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.

سقط قتيل وعدد من الجرحى إثر مشاجرة بين شبان مسلحين في مدينة الباب بالريف الشرقي.


إدلب::
شن الطيران الروسي غارات جوية على منطقة الرويحة وأطراف حرش مصيبين وجبل الأربعين بالريف الجنوبي، في حين تعرضت قرى البارة وبينين لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.


حماة::
تعرض محيط قرية العنكاوي بسهل الغاب بالريف الغربي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.


درعا::
استهدف مجهولون دورية لقوات الأسد شمال جسر بلدة خربة غزالة بالريف الشرقي بعبوة ناسفة، ووردت معلومات تفيد بسقوط قتلى وجرحى.

قام مجهولون بإلقاء قنبلة يدوية على منزل مختار بلدة محجة بالريف الشمالي، دون حدوث أضرار بشرية.


ديرالزور::
أصيب طفل بطلق ناري إثر خلاف تطور لاشتباك بين عائلتين في مدينة الشحيل بالريف الشرقي، في حين طفل برصاص مجهولين بالقرب من ضفة نهر الفرات في بلدة الشنان بالريف الشرقي.


الحسكة::
استهدف الجيش التركي مواقع ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية "قسد" في قريتي تل جمعة وتل كيفجي بريف بلدة تل تمر بالريف الشمالي بقذائف المدفعية.


القنيطرة::
انفجرت عبوة ناسفة زرعها مجهولون بسيارة أحد العاملين في صفوف الأمن العسكري في بلدة أم باطنة، ما أدى لحدوث أضرار مادية فقط.

أطلق مجهولون النار على دورية لميليشيا فرع الأمن العسكري على الطريق الواصل بين مدينتي خان أرنبة وجبا، ووردت معلومات تفيد بسقوط جرحى.