أحمد رافع
أحمد رافع
● أخبار سورية ١٩ مارس ٢٠٢٣

متناسباً سبب تهجيرهم .. ممثل موالٍ يهاجم السوريين ممن غادروا سوريا

هاجم الممثل الداعم للأسد "أحمد رافع"، السوريين المهجرين من سوريا معتبرا أن من توجه إلى الدول الأوروبية من أجل المال حيوانات قذرة، وخاطب اللاجئين بقوله إن من ترك سوريا ذهب من أجل الطعام والشراب والنساء والراتب الشهري.

وذكر أن قسم كبير من السوريين دمر الوطن وخرجوا للاغتراب، وبحسب "رافع"، فإن "الفنانين المعارضين الذين خرجوا من سوريا استفادوا أكثر منه لأنه بقي في بلده، وأصبحوا نجوم الآن، وأضاف، "أنا خسرت الفن المهم ما أخسر الوطن"، وفق زعمه.

وجدد الممثل الموالي لنظام الأسد "أحمد رافع"، تأييده لرأس النظام الإرهابي "بشار الأسد"، معتبرا أن الأخير هو رمز سوريا، وعليه احترامه، وقال إن البوط السوري تاج على رأسه، مجددا بذلك متلازمة البوط التي تصيب الشخصيات الموالية حيث تعرب عن تأييدها لنظام الأسد بواسطة الحذاء، ومنهم من قبله ووضعه على رأسه بشكل علني.

ونشرت قناة "عمّان" الأردنية لقاء متلفز مع الممثل "رافع"، حيث قال إنه "قدم ولده شهيد" في إشارة إلى مقتل ابنه محمد في تشرين الثاني 2012 بعدما خطفته جهة مجهولة في منطقة برزة بدمشق، واعتبر أن البوط السوري تاج فوق رأسه، على حد قوله.

وأضاف، أن "هذا البلد ليس لبشارالأسد، والرئيس رمز الوطن وأنا أحترمه شئت أم أبيت، وأحترم الوطن وسيادة الرئيس"، مجددا تأييده لرأس النظام، بقوله أنه "يحترمه وكذلك يمثل والحب والاحترام للجيش والسيد الرئيس"، حسبما أورده في تصريحاته الأخيرة.

وسبق أن ظهر "أحمد رافع"، في عدة مقابلات إعلامية أثارت سخرية واسعة وجدلا في سياق الصراع بين فناني النظام، وتعرف نقابة الفنانين كأنها فرع أمن تابع لمخابرات النظام، لما لها من دور في نشر التشبيح والتجييش والتحريض ضدَّ المدنيين الأمر الذي نتج عنه تصاعد المجازر الدموية بحق الشعب السوري منذ بداية الثورة السورية.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ