انقطاع للكهرباء خلال مباراة شهدت ثالث خسارة لمنتخب النظام بكرة السلة
انقطاع للكهرباء خلال مباراة شهدت ثالث خسارة لمنتخب النظام بكرة السلة
● أخبار سورية ١٧ أغسطس ٢٠٢٣

انقطاع للكهرباء خلال مباراة شهدت ثالث خسارة لمنتخب النظام بكرة السلة

كشفت مصادر إعلامية محلية عن انقطاع التيار الكهربائي عن صالة الفيحاء بدمشق، خلال مباراة جمعت منتخب النظام لكرة السلة مع منتخب كازاخستان ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وشهدت المباراة الخسارة الثالثة لمنتخب نظام الأسد في البطولة التي تستضيفها دمشق، حيث تعرض منتخب النظام لخسارة أمام كازاخستان بنتيجة 70 /85 ضمن الجولة الرابعة من التصفيات بالبطولة، وأثار انقطاع الكهرباء سخرية وجدل واسع على مواقع التواصل.

وتعرض منتخبنا النظام السوري بكرة السلة للهزيمة، وبفارق 11 نقطة أمام المنتخب الهندي وخسر من نظيره البحريني وبفارق كبير 31 نقطة، في مباراة أقيمت بصالة الفيحاء، ومن أصل 4 مباريات فاز منتخب النظام بمباراة وحيدة على المنتخب السعودي وبفارق نقطتين.

وكان فرض الاتحاد الآسيوي إقامة التصفيات في دمشق فقط، من أجل المطارات والأوضاع الأمنية، بعد أن أعلن النظام منح سوريا حق استضافة التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس، وروج إعلام النظام لذلك على أنه إنجاز غير مسبوق.

وفي آب 2022 الماضي تداولت صفحات إخبارية موالية لقطات مصورة تظهر انقطاع التيار الكهربائي خلال حفل غنائي للمطرب الدعم للأسد "ناصيف زيتون"، في قلعة حلب، وذلك بعد أسابيع قليلة من تكرار الحادثة خلال حفل في العاصمة السورية دمشق، ضمن حفلات تأتي للترويج الزائف للحياة الرغيدة في مناطق النظام.

وكانت أعلنت اتحادات الكرة في "تايوان والصين وكوريا الجنوبية والهند"، إلغاء مشاركتها في التصفيات الآسيوية الأولية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، الذي يجري إقامته حاليا في دمشق، وذلك لأسباب أمنية، وبناء على الأولوية المعطاة لسلامة أعضاء الفريق.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
الكلمات الدليلية:

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ