حفل إفطار جماعي في مدينة #الأتارب بريف حلب الغربي
حفل إفطار جماعي في مدينة #الأتارب بريف حلب الغربي
● النشرات الساعية ٨ أبريل ٢٠٢٣

نشرة حصاد يوم السبت لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 08-04-2022

حلب::
جرت اشتباكات بين فصائل الثوار وقوات الأسد على جبهة قرية كفرعمة بالريف الغربي، في حين استهدفت فصائل الثوار معاقل قوات الأسد على محور مدينة الأتارب بقذائف الهاون، فيما استهدفت قوات الأسد محيط قرية كفرنوران بقذائف المدفعية.

أصيب طفلان بجروح جراء انفجار مخلفات الحرب في بلدة الغندورة قرب مدينة جرابلس بالريف الشرقي.


إدلب::
استهدفت فصائل الثوار معاقل قوات الأسد على محور قرية الرويحة بالريف الجنوبي بقذائف الهاون، فيما استهدفت قوات الأسد قريتي فليفل والفطيرة بقذائف المدفعية.


حمص::
سقط ستة قتلى جراء انفجار لغم من مخلفات المعارك بين قوات الأسد وتنظيم داعش في منطقة جبل العمور في بادية السخنة بالريف الشرقي، وذلك أثناء عملهم بجمع الكمأة.


درعا::
أطلق مجهولون النار على "وسيم الزرقان" قائد إحدى المجموعات المحلية التابعة للأمن العسكري في مدينة الصنمين بالريف الشمالي، ما أدى لمقتله، في حين اغتال مجهولون أحد عناصر ميليشيا أمن الدولة إثر إطلاق النار عليه أمام منزله في مدينة الحارة بالريف الشمالي الغربي.

أطلق مجهولون النار على أحد العاملين في تجارة وترويج المخدرات في مدينة داعل، ما أدى لمقتله.

قُتل عنصر سابق في صفوف تنظيم داعش إثر إطلاق النار عليه في مدينة طفس بالريف الغربي.


ديرالزور::
جرت اشتباكات عنيفة بين مسلحين إثر خلافات عشائرية في بلدة غراينج بالريف الشرقي.


الرقة::
سقط ثمانية قتلى وأصيب آخرين بجروح إثر اشتباكات مسلحة ناتجة عن خلافات عشائرية في بلدة الحمرات بالريف الشرقي، وسط دعوات لتدخل الوجهاء من أجل حل الخلاف الحاصل.


اللاذقية::
تمكنت فصائل الثوار من قتل اثنين وإصابة ثالث من قوات الأسد بعد استهدافهم برصاص القناصات على جبهة قرية الكبينة بالريف الشمالي.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ