رجل فقد ابنه جراء القصف على مدينة سرمين
رجل فقد ابنه جراء القصف على مدينة سرمين
● النشرات الساعية ٩ أبريل ٢٠٢٣

نشرة حصاد يوم الأحد لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 09-04-2022

حلب::
تمكنت فصائل الثوار من تدمير دبابة لقوات الأسد على جبهة الفوج 46 بالريف الغربي بعد استهدافها بصاروخ مضاد للدروع، كما تمكنت الفصائل من قتل اثنين من عناصر الأسد قنصا أحدهما على محور الفوج 46 والآخر على محور قرية بسرطون.


إدلب::
تعرضت مدينة سرمين بالريف الشرقي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد، ما أدى لاستشهاد طفل وإصابة آخرين بجروح، كما تعرضت قرية الفطيرة ومحيط قرية معربليت لقصف مماثل، وردت فصائل الثوار باستهداف معاقل قوات الأسد على محور قرية الملاجة بقذائف الهاون.


حماة::
تعرض محيط بلدة السرمانية بسهل الغاب بالريف الغربي لقصف بصاروخ ثقيل من قبل قوات الأسد.


درعا::
أطلق مجهولون النار على شخص أمام خيمته في محيط مدينة إنخل بالريف الأوسط، ما أدى لمقتله.

أطلق مجهولون النار على اثنين من المتهمين بالعمل في تجارة وترويج المخدرات وابتزاز الأهالي في مدينة نوى بالريف الغربي، ما أدى لمقتل أحدهما وإصابة الآخر، كما أطلق آخرون النار على متهم بالعمل في تجارة وترويج المخدرات في مدينة نوى أيضا، ما أدى لإصابته بجروح.

أطلق مجهولون النار على مسن يعمل في المجلس البلدي في مدينة نوى بالريف الغربي، ما أدى لإصابته بجروح.

أطلق مجهولون النار على رئيس قسم فرع أمن الدولة في مدينة الصنمين بالريف الشمالي، ما أدى لإصابته بجروح، لترد قوات الأسد بإطلاق النار بشكل عشوائي على منازل المدنيين في المدينة.


ديرالزور::
اعتقلت ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية "قسد" ثلاثة أشخاص يعملون حراس في بئر أبو حية النفطي بالقرب من حقل الصيجان النفطي بالريف الشمالي الشرقي.

سقط 10 قتلى على الأقل جراء انفجار لغم أرضي بسيارة تقل عمال يقومون بجمع الكمأة في منطقة جبل البشري بالريف الجنوبي الغربي.

أطلق مجهولون النار على سيارة عسكرية تابعة لـ "قسد" في بلدة حوايج بومصعة بالريف الغربي، فيما داهمت "قسد" مخيم للنازحين في المنطقة، وقامت بتفتيش الخيم.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ