"تلفزيون سوريا" يفوز بالجائزة الذهبية كأفضل منصة إخبارية عربية على فيسبوك ● أخبار سورية

"تلفزيون سوريا" يفوز بالجائزة الذهبية كأفضل منصة إخبارية عربية على فيسبوك

صنف "تلفزيون سوريا"، أفضل منصة عربية إخبارية للتفاعل على فيس بوك في منتدى وسائل الإعلام الاجتماعي العالمية بنسخته السابعة المقام في العاصمة الأردنية عمان، ليحصل اليوم الأربعاء على الجائزة الذهبية، التي تسلمها مدير التلفزيون الأستاذ "حمزة مصطفى" في العاصمة الأردنية عمان.

ويعد المنتدى أحد أهم المؤتمرات الرائدة على وسائل التواصل الاجتماعي، لتكريم المنظمات والعلامات التجارية، ووسائل الإعلام والمشاهير، الذين يستخدمون منصات التواصل الاجتماعي بأفضل الطرق والأكثر إبداعاً.

وقالت "بيان الخانجي" مسؤولة الإعلام الرقمي في "تلفزيون سوريا"، خلال لقاء تلفزيوني، إن أهمية الجائزة تنبع من أهمية وجود منصة تلفزيون سوريا على وسائل التواصل رغم كون التلفزيون محلياً، ووجود منافسة شديدة.

وأضافت "الخانجي"، أن "تلفزيون سوريا" كونه محلياً استطاع الوصول إلى الجمهور ويعتبر تلفزيون سوريا الوحيد الذي يغطي شؤونا محلية، بالإضافة إلى تفاعل الجمهور مع المحتوى المنشور على منصاته.

وأشارت "الخانجي" إلى أن إدارة المنتدى دعت التلفزيون بعد نشره إحصائيات تقدمه على المنصات الأخرى خلال الأشهر الفائتة، وحصل على الجائزة الذهبية الوحيدة بمسمى "الجائزة الذهبية كأفضل منصة عربية إخبارية بالتفاعل على الفيسبوك".