austin_tice
مخرج مسلسل "لبناتي - سوري" مشترك يهدي جوائزه لـ "روح حافظ الأسد"
مخرج مسلسل "لبناتي - سوري" مشترك يهدي جوائزه لـ "روح حافظ الأسد"
● أخبار سورية ١٨ سبتمبر ٢٠٢٣

مخرج مسلسل "لبناتي - سوري" مشترك يهدي جوائزه لـ "روح حافظ الأسد"

كتب المخرج "محمد عبد العزيز"، منشورا عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، أثار حالة من الجدل والردود الساخرة، حيث قال المخرج في ختام منشوره إنه يهدي جوائزه لروح "حافظ الأسد"، رأس النظام السوري الهالك عام 2000، قبل توريثه الحكم لابنه الإرهابي "بشار الأسد".

ونشر "عبد العزيز"، صورة تتضمن واجهة مسلسل "النار بالنار"، الذي جمع بين ممثلين من الجنسية السورية وآخرين من الجنسية اللبنانية ووصف بأنه عمل مشترك غير معهود، حيث تناول عدة قضايا، وعرض خلال شهر رمضان المبارك الفائت.

ومن أبرز المشاركين فيه ضمن بطولة مسلسل "النار بالنار"، الممثل السوري الداعم للأسد "عابد فهد"، الذي سبق أن أهدى جوائزه لجيش نظام الأسد، وزعم مخرج العمل إنه تناول العلاقة السورية اللبنانية الملتبسة لتعريتها والغوص في أوحالها حسب المتاح.

وذكر أن العمل حصد خلال الوصول إلى التتويج خمس جوائز في واحد من أهم الفعاليات الفنية بالعالم العربي، ووجه الشكر لأبرز الممثلين المشاركين في المسلسل، واختتم بقوله "أتشرف بإهداء هذه الجوائز بجلال  لروح الرئيس الراحل حافظ الأسد ولأرواح جميع شهداء سورية ولبنان بلا استثناء"، وفق تعبيره.

ويذكر أن نظام الأسد عمد إلى استغلال الكثير من الأعمال الدرامية لتصدير روايته، وبرز خلال شهر رمضان عدة مسلسلات، من بينها مسلسل النار بالنار، وهو من كتابة المؤلف السوري رامي كوسا وبطولة عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، طوني عيسى وهدى شعراوي.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ