النظام يعلن عن مزاد علني لبيع 114 سيارة في اللاذقية
النظام يعلن عن مزاد علني لبيع 114 سيارة في اللاذقية
● أخبار سورية ٩ مارس ٢٠٢٤

النظام يعلن عن مزاد علني لبيع 114 سيارة في اللاذقية

أعلنت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية لدى نظام الأسد عن إجراء مزاد علني لبيع 114 سيارة سياحية وحقلية وآليات متنوعة أخرى لدى فرع اللاذقية.

وذكرت أن المزاد يبدأ اعتباراً من الـ 17 ولغاية الـ 19 من آذار الجاري، وحددت مكان وجود الآليات في مستودع مؤسسة الإسكان العسكري ومستودع القرية العربية، ومكان المزاد الكورنيش الجنوبي في اللاذقية.

وأشارت إلى أنه يمكن الاطلاع على دفتر الشروط الخاص بالمزاد، والحصول على مزيد من المعلومات من خلال مراجعة فرع المؤسسة باللاذقية أو فروعها بالمحافظات أو زيارة موقعها الإلكتروني، وفق تعبيرها.

وفي شباط/ فبراير الماضي، أعلنت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية في حكومة نظام الأسد عن إجراء مزاد علني لبيع 126 سيارة مستعملة لدى فرعها في دمشق، فيما نفى مسؤول وجود اتفاق مسبق بين عدد من المزايدين للحصول على سيارة معينة أو مجموعة سيارات.

وسبق أن توالت فضائح المزاد العلني للسيارات الذي أقامه نظام الأسد بالعاصمة السورية دمشق، بدءاً من التسريبات المصورة وحجم المبالغ المدفوعة، مروراً بالحديث عن مصدر السيارات بأنها مصادرة من قبل النظام وصولاً للتبريرات التي تضمنت بأنّ أموال وأثرياء الحرب عادت لخزينة الدولة"، وفقاً لتبريرات مسؤولين في النظام.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ