حصاد الأحداث الميدانية ليوم الأربعاء 06-07-2022 ● تقارير ميدانية
حصاد الأحداث الميدانية ليوم الأربعاء 06-07-2022

حلب::
قصف مدفعي من قبل ميلشيات قسد على محيط بلدات دابق أرشاف شمال حلب.

قصفت مدفعية الجيش التركي والوطني السوري مواقع ميلشيات قسد جنوب مدينة الباب وجنوب قرية المحسنلي بريف منيح شرقي حلب، وفي قرية حاسين شمال حلب.

استهدف فصائل الثوار وهيئة تحرير الشام بالقذائف المدفعية والصاروخية مواقع قوات الأسد في محاور ميزناز وكفرحلب.

انفجرت عبوة ناسفة استهدفت "محمود الرحال" القيادي في ميليشيات قسد ما أدى لإصابته ومقتل اثنان من مرافقيه في محيط سد تشرين بريف مدينة منبج بالريف الشرقي.


ادلب::
شنت طائرات روسية غارات جوية استهدفت محيط قرى شنان وسرجة وبينين بالريف الجنوبي، وقصفت مدفعية قوات الأسد بلدات وقرى معارة النعسان وسرمين وبلدة آفس.

استهدف فصائل الثوار وهيئة تحرير الشام بالقذائف المدفعية والصاروخية مواقع قوات الأسد في العديد من المواقع شرق وجنوب ادلب خلفت قتلى وجرحى وتدمير عدد من الأليات والعربات في كلا من محاور سراقب وكفربطيخ والملاجة وداديخ وتل مرديخ وخان السبل وجرادة وبابيلا والدانا وحنتوتين وكفرنبل وحزارين ومعرة النعمان.


حماة::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد استهدفت قرية العنكاوي بالريف الغربي.

استهدف فصائل الثوار وهيئة تحرير الشام بالقذائف المدفعية والصاروخية مواقع قوات الأسد في بلدة العمقية بالريف الغربي.


درعا::
انفجرت عبوة ناسفة بسيارة إطعام تابعة لقوات الأسد بالقرب من تل السمن على الطريق بين مدينتي طفس وداعل غربي درعا، أدى لمقتل عنصرين وإصابة أخرين بجروح مختلفة.


القنيطرة::
شنت طائرة إسرائيلية بدون طيار غارة جوية استهدفت "فريد فؤاد مصطفى" في منطقة مقلع هادي غرب بلدة خضر شمال القنيطرة، ما أدى لمقتله على الفور، ومصطفى المنحدر من بلدة خضر، هو عميل لحزب الله ومتعاون معها بشكل مباشر، كما أنه عضو في قيادة الفرقة الحزبية "حزب البعث" في بلدته، ويعرف عنه تشبيحه ومشاركته في عدد من المجازر والسرقات، وتعطشه للدماء.