austin_tice
صورة
صورة
● أخبار سورية ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤

النظام يحمل المعتمدين مسؤولية تأخر استلام أسطوانة الغاز المنزلي

حمّل مدير فرع الغاز بدمشق وريفها، مسؤولية تأخر استلام أسطوانة الغاز المنزلي، للمعتمدين، معتبرا بأن مدة استلام الأسطوانة تعتمد على نشاط المعتمد، وفق حديثه لأحد المواقع الإعلامية الموالية لنظام الأسد.

وقال المدير "حسن البطل"، يوم الاثنين 23 أيلول/  سبتمبر إن هناك معتمدين ملتزمين بالدور، بينما هناك آخرون يواجهون مشكلات معينة تعوق التزامهم، ما يؤدي إلى زيادة عدد الأيام لتسليم أسطوانات الغاز.

وأضاف أن على سبيل المثال، هناك معتمدون يعانون أعطالاً في السيارة أو لم يستكملوا أوراقهم، أو عليهم ضبوط تموينية، وادعى أن هذه الأمور تعالج، لكنها تؤدي إلى زيادة مدة الاستلام بضعة أيام.

وزعم أن مدة استلام الأسطوانة تتراوح بين 60 و70 يوما فقط، وذكر أن مجلس محافظة دمشق طرح تساؤلات حول وجود دراسة لتحقيق العدالة بحسب عدد أفراد الأسرة، وكانت الإجابة إن هذا المقترح سيتم رفعه إلى الإدارة العامة لتحديد إمكانية تنفيذه.

وكشفت مصادر إعلامية موالية لنظام الأسد عن نتائج استطلاعات للرأي شملت أسراً عشوائية عدة في مناطق متفرقة من دمشق وريفها حول مدة استلام الغاز، وتبين أن المدة تتراوح بين 65 و90 يوما للحصول على أسطوانة الغاز، ما يكذب تقديرات مسؤولي النظام بهذا الخصوص.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ