قتلى للنظام بإغارة لـ"تحـ.ـرير الشـ.ـام" على محور "كوكبة" جنوبي إدلب
قتلى للنظام بإغارة لـ"تحـ.ـرير الشـ.ـام" على محور "كوكبة" جنوبي إدلب
● أخبار سورية ١١ يناير ٢٠٢٣

قتلى للنظام بإغارة لـ"تحـ.ـرير الشـ.ـام" على محور "كوكبة" جنوبي إدلب

نفذت مجموعة من "هيئة تحرير الشام"، اليوم الأربعاء 11 كانون الثاني/ يناير، إغارة على مواقع لميليشيات النظام على محور كوكبة بريف إدلب الجنوبي، سبقها عدة عمليات نوعية تستهدف مواقع النظام على عدة محاور.

وقالت "مؤسسة أمجاد الإعلامية"، التابعة لـ "هيئة تحرير الشام"، إن انغماسيو "لواء أبي بكر الصديق"، هاجموا تلة هامة للنظام على محور كوكبة جنوبي إدلب وسط اشتباكات عنيفة نتيجة الهجوم الذي نتج عنه قتلى وجرحى بين صفوف قوات الأسد.

وأكدت مراصد محلية سقوط قتلى وجرحى بين قوات الأسد كما تكبدت ميليشيات النظام خسائر مادية إضافة إلى اغتنام أسلحة وذخائر، إثر العملية النوعية ضد مواقع عسكرية للنظام بريف إدلب الجنوبي.

ويوم أمس قالت معرفات إعلامية تابعة لـ "هيئة تحرير الشام"، إن لواء "عبدالرحمن بن عوف"، نفذ عملية نوعية ضد نقاط تمركز قوات الأسد في محور بسرطون بريف حلب الغربي.

وفي كانون الأول/ ديسمبر الفائت، أعلنت "هيئة تحرير الشام"، عن تدمير دبابة دبابة لقوات الأسد بريف إدلب، وسبق ذلك إعلان التصدي لمحاولات تسلل للنظام على محور ريف إدلب الجنوبي.

وكانت أعلنت معرفات رديفة لـ "هيئة تحرير الشام" مقتل عناصر للنظام بعملية نوعية، على أحد محاور القتال غربي حلب، في ظل اشتباكات شبه يومية وقصف متكرر للنظام باتجاه المناطق المدنية.

 

الكاتب: فريق العمل

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ