قتـ ـلى وجرحى للنظام بعملية نوعية جنوبي إدلب
قتـ ـلى وجرحى للنظام بعملية نوعية جنوبي إدلب
● أخبار سورية ٢١ يناير ٢٠٢٤

قتـ ـلى وجرحى للنظام بعملية نوعية جنوبي إدلب

نشبت مواجهات عنيفة بين فصائل الثوار وميليشيات الأسد على محور الرويحة في ريف إدلب الجنوبي، اليوم الأحد 21 كانون الثاني/ يناير، بعد عملية نوعية استهدفت مواقع للنظام أدت إلى مقتل وجرح عدد منهم.

وقالت "مؤسسة أمجاد الإعلامية"، التابعة لـ"هيئة تحرير الشام"، إن وحدة من القوات الخاصة بلواء "حمزة بن عبد المطلب"، نفذت عملية نوعية تضمن استهداف عدة دشم لميليشيات الأسد على محور الرويحة بريف إدلب الجنوبي.

ولفتت إلى أن "العملية النوعية نتج عنها إيقاع عناصر الدشم المستهدفة بين قتيل وجريح وتدمير الدشم بشكل كامل، قبل أن تنسحب الوحدة لموقعها بسلام"، وفقا لما نقله الإعلام العسكري العامل في إدلب.

وقصفت فصائل الثوار المنضوية ضمن غرفة عمليات "الفتح المبين" بقذائف المدفعية والرشاشات وصواريخ الزؤام مواقع ميليشيات النظام في محيط بلدة جرادة بريف إدلب الجنوبي.

ويوم أمس تمكنت سرايا القنص في هيئة تحرير الشام من قتل عنصر لميليشيات الأسد بواسطة سلاح القنص على محور نحشبا في ريف اللاذقية الشمالي.

وكانت أعلنت "هيئة تحرير الشام"، خلال الفترة الأخيرة، عن تنفيذ العديد من العمليات الانغماسية، استهدفت بعمليات خاطفة، مواقع قوات الأسد، على خطوط التماس، كان لافتاً توزعها على عدة مناطق من ريف اللاذقية إلى إدلب وريف حلب.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
الكلمات الدليلية:

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ