جرحى من عناصر النظام بقصف تركي استهدف مواقعهم قرب "تل تمر" بريف الحسكة
جرحى من عناصر النظام بقصف تركي استهدف مواقعهم قرب "تل تمر" بريف الحسكة
● أخبار سورية ٤ يونيو ٢٠٢٢

جرحى من عناصر النظام بقصف تركي استهدف مواقعهم قرب "تل تمر" بريف الحسكة

قصفت مدفعية الجيش التركي اليوم السبت 4 حزيران/ يونيو، عدة مواقع عسكرية تتبع لميليشيات "قسد" ونظام الأسد وأسفر الاستهداف عن إصابة عناصر من قوات النظام في قرية "أم الكيف"، التابعة لناحية تل تمر بريف الحسكة.

وذكرت مصادر إعلامية محلية أن ما لا يقل عن 6 عناصر من قوات النظام أصيبوا بجروح إثر قصف تركي استهدف الريف الغربي لناحية تل تمر بريف الحسكة شمال شرقي سوريا، وترافق ذلك مع تحليق للطيران المسير التركي في سماء المنطقة.

ولفتت إلى أن المصابين ضمن ميليشيات النظام هم "محمد عمر العمر، وأسامة محمود جرماني، وذو الفقار السيد، ومحمد برزان، وعلي عموري كنعان، وزاهر كزخستية"، وتم نقلهم إلى مستشفى في مركز ناحية تل تمر بريف الحسكة.

ميدانياً تزامن ذلك مع وصول تعزيزات عسكرية كبيرة للجيش التركي إلى ريف تل أبيض بمنطقة "نبع السلام"، وفق موقع "الخابور"، المحلي، كما أكد استهداف الجيش الوطني مواقع مليشيات "قسد"، في قرية "أم الكيف"، التابعة لناحية تل تمر شمال الحسكة.

ويذكر أن عدة جبهات ومحاور ضمن منطقة عمليات "نبع السلام" شمال شرقي سوريا شهدت خلال الأيام القليلة الماضية تطورات ميدانية متسارعة، مع تزايد عمليات القصف لمواقع قوات "قسد"، كما قصفت الأخيرة مركز مدينة تل أبيض شمالي الرقة ما أدى إلى سقوط شهداء وعدد من الجرحى في صفوف المدنيين.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ