صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
● أخبار سورية ٣٠ أبريل ٢٠٢٣

إصابة أحد عناصر الأسد بانفجار عبوة ناسفة بسيارة إطعام قرب "نصيب"

أصيب أحد عناصر الأسد بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارة عسكرية من نوع "زيل" بريف درعا الشرقي.

وقال ناشطون إن عبوة ناسفة انفجرت بسيارة إطعام تابعة للفرقة الخامسة عشر في جيش الأسد عند محطة وقود العنتري، بالقرب من مركز نصيب الحدودي، مما أدى إلى إصابة سائقها بجروح.

والجدير بالذكر أن الثالث من الشهر الجاري شهد سقوط العديد من الجرحى جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت حافلة تقل عناصر أمن الأسد العاملين في معبر نصيب الحدودي مع الأردن، بالقرب من بلدة الغارية الغربية على أوتوستراد "دمشق – عمّان".

وكان مجهولون استهدفوا في الثلاثين من شهر كانون الثاني/يناير الماضي، بالقرب جسر بلدة خربة غزالة على أوتوستراد "دمشق – درعا"، حافلة مبيت تقل عناصر من قوى الأمن الداخلي التابع للأسد أثناء عودتهم إلى دمشق، بعبوة ناسفة، ما أدى لإصابة 15 عنصرا، سبعة منها يعانون من جراح خطرة.

وقبل أكثر من عام، استهدف مجهولون باص مبيت لقوات الأسد قرب جسر بلدة صيدا على أوتوستراد "دمشق - درعا" بعبوة ناسفة، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى، وكان الباص يقل عناصر جمرك نصيب الحدودي حينها أيضا.

وفي أيلول/سبتمبر الماضي استهدف مجهولون باص مبيت لقوات الأسد قرب منطقة المفطرة على طريق "اليادودة – الضاحية" في مدخل مدينة درعا الغربي بعبوة ناسفة، ولم يرد حينها أي معلومات عن حدوث أية أضرار بشرية.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
الكلمات الدليلية:

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ