"اليوم يومكم" .. "قطيفان" يخاطب السوريين ودعوات لمظاهرات واسعة ضد النظام
"اليوم يومكم" .. "قطيفان" يخاطب السوريين ودعوات لمظاهرات واسعة ضد النظام
● أخبار سورية ٢٥ أغسطس ٢٠٢٣

"اليوم يومكم" .. "قطيفان" يخاطب السوريين ودعوات لمظاهرات واسعة ضد النظام

نشر الفنان السوري "عبد الحكيم قطيفان"، تسجيلا مصورا عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، تحت عنوان: "لكل السوريين الشرفاء ليكن موعدنا اليوم في ساحات الحرية والكرامة والفخر"، وسط دعوات إلى مظاهرات واسعة ضد نظام الأسد.

ووجه الممثل المنحاز للثورة السورية، تحية للسوريين الأحرار عامة وفي جبل العرب وفي سهل حوران التي لم تخذل السوريين يوما منذ بدء 18 آذار 2011، وأكد دعمه للحراك ضد الطاغية اللاحم الإرهابي "بشار الأسد".

وخاطب "قطيفان"، كافة السوريين بقوله: اليوم يومكم، اعتقد أن هذه اللحظة لحظة مناسبة للخلاص داعيا كافة المناطق إلى التظاهر ضد نظام الأسد، وقال: أهلنا في الساحل انتظرناكم طويلا ولا زلنا ننتظركم، وشدد على الدعوة إلى التظاهر للخلاص وتحديد المصير.

وقال الناشط الإعلامي "هادي العبدالله"، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، "هل سيكون اليوم مولد آذار سوريا الجديد.. موعدكم ساحات الحرية يا شباب سوريا"، وسط تصاعد الدعوات لخروج مظاهرات ضد نظام الأسد، مع استمرار احتجاجات السويداء اليوم الجمعة بحشود غير مسبوقة في ساحة السير/ الكرامة للمطالبة برحيل الأسد.

وتحت تحت عنوان "ثورة لكل السوريين" دعا ناشطون للتظاهر في كافة المناطق السورية، الفعاليات المدنية والثورية وجميع الثوار الأحرار للانضمام والمشاركة بالمظاهرات اليوم الجمعة تأييدا للحراك السلمي لاستنهاض همم الأحرار في مناطق النظام لإعلان مشاركتهم في الانتفاضة ضد النظام المجرم.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
الكلمات الدليلية:

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ